أسواق / الرياض

شركة العثيم تدشن أحدث وأكبر المجمعات التجارية بالمنطقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

افتتح صاحب السمو الأمير د. مشعل بن عبدالله بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية عرعر مول بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال وجمع كبير من قبل الزوار، حيث قام سموه بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمول، ثم تجول في أرجائه وزار بعض المحلات التجارية، كما زار الفعاليات التي أقيمت بمناسبة الافتتاح.

واستمع إلى شرح متكامل من فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم رئيس شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري المالكة لعرعر مول.

وشاهد الأمير جانباً من العرضة السعودية التي رحبت بتشريف سموه وافتتاحه لعرعر مول، وفي الختام تسلم الأمير هدية تذكارية من شركة العثيم بهذه المناسبة.ورفع فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم ورئيس شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب لسمو الأمير د. مشعل بن عبدالله بن مساعد لرعايته حفل افتتاح عرعر مول.

وقال العثيم إن رعاية سموه الكريم لحفل الافتتاح يعتبر تحفيزاً مهماً من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وامتداداً للرعاية والدعم الذي يحظى به القطاع الخاص من قبل الدولة ليواصل دوره المطلوب في مسيرة البناء والنماء في ظل الطفرة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، مؤكداً بأن عرعر مول يمثل إضافة متميزة للنهضة الحضارية والعمرانية الشاملة التي تشهدها منطقة الحدود الشمالية.

وقال العثيم إن إنشاء مول تجاري بمواصفات حديثة في مدينة عرعر جاء في إطار استراتيجية الشركة التوسعية واهتمامها بإضافة مجمعات جديدة في عدد من مدن المملكة في إطار مواكبة رؤية المملكة 2030 وتوجهات حكومتنا الرشيدة -حفظها الله- الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها للمساهمة في تنويع مصادر الدخل الوطني، مشيراً إلى الإسهام المتوقع لعرعر مول في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم برامج السعودة من خلال توفير العديد من فرص العمل لأبناء المنطقة. وبين العثيم بأن المول يقام على مساحة تبلغ 125000 متر مربع عند المدخل الرئيسي للمدينة على طريق الملك عبدالعزيز والطريق الدولي السريع بين مدينتي سكاكا وعرعر، حيث يأخذ المول أهميته من موقع المدينة المتميز، فضلا عن أهميتها التجارية والاستثمارية.ونوه العثيم إلى الاهتمام الذي تحظى به صناعة المجمعات التجارية الكبرى والمغلقة والمتكاملة الخدمات في المملكة في ظل تنامي الاهتمام بقطاع الترفيه المغلق الذي يساير طقس المملكة الحار، ومن واقع أن المجمعات التجارية تعد من أهم الواجهات والحاضنات السياحية بالمملكة، فضلا عن التطور المتسارع في مفهوم التسوق ودخول العديد من العلامات التجارية العالمية للسوق السعودي. وكشف العثيم عن خطة شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري التوسعية في قطاع المجمعات التجارية بإضافة العديد من المجمعات في العديد من مدن المملكة.

image 0

أمير الحدود الشمالية يفتتح «عرعر مول»

image 0

الأمير مشعل يتجول في المول

image 0

الأمير مشعل يتجول في المول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا