أسواق / الرياض

وكيل وزارة النقل يدشن معرض الرياض للسيارات وإكسسواراتها 2016

انطلق معرض الرياض للسيارات الذي يقام تحت مظلة وزارة النقل أمس الأول في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر أربعة أيام.

وافتتح م. هذلول بن حسين الهذلول وكيل الوزارة للتخطيط الاستراتيجي في وزارة النقل، المعرض في دورته الثلاثين والذي يشهد هذا العام عددا من الاطلاقات لكبرى شركات السيارات في المنطقة، وتسليط الضوء على أكثر من عشر سيارات جديدة ونموذجية تعرض لأول مرة على مستوى المنطقة ضمن آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية.

ويحظى المعرض هذا العام بمشاركة متميزة تصل إلى أكثر من 60 شركة عالمية تمثل أشهر العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات.

ويعقد معرض الرياض للسيارات هذا العام بالتزامن مع فعاليات المعرض السعودي لمستلزمات السيارات ومعرض المركبات الرياضية السعودي وسيقدم مجموعة من النشاطات والفعاليات لعشاق السيارات وعالم المحركات فضلاً عن استعراض عدد كبير من السيارات الجديدة والكلاسيكية وغيرها.

ويكشف المعرض عن أحدث موديلات السيارات من قبل الشركات العالمية والإقليمية، واستعراض كل ما هو جديد في عالم السيارات لعام 2017، كما يظهر المعرض هذا العام بحلة جديدة إذ يضم ولأول مرة منصات للمركبات الرياضية التي تضم تشكيلة متنوعة ومن أحدث الدراجات النارية؛ تلبية لرغبات الكثيرين من محبي الدراجات النارية، وهو ما يجعل المعرض محطة لاستقطاب عشاق المحركات والمركبات ومستلزمات السيارات والدراجات النارية وقطع الغيار وأحدث إكسسوارات السيارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا