أسواق / الرياض

«بي أيه إي سيستمز» تستعد للمؤتمر السنوي السابع للعلاقات العامة

تعقد شركة "بي أيه إي سيستمز" السعودية يوم الثلاثاء المقبل المؤتمر السنوي السابع للعلاقات العامة بعنوان (العلاقات العامة.. رؤية ومستقبل) تحت رعاية هيئة الإعلام المرئي والمسموع وبالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان وذلك في قاعة الخزامى للمؤتمرات والاحتفالات بالرياض.

وقال منذر محمود طيب مدير عام الاتصال المؤسسي بالشركة في السعودية "نسعى في مؤتمر هذا العام وامتداداً لمؤتمراتنا السابقة إلى استشراف مستقبل مهنة العلاقات العامة خلال السنوات القادمة في ظل المتغيرات الكبيرة التي تشهدها حالياً المملكة، والتي تظهر بشكل جلي من خلال رؤية 2030، وسوف يشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمختصين الإعلاميين الذين سيثرون هذه المناسبة من خلال تقديم مشاركاتهم، بالإضافة إلى اللقاءات بين المختصين في العلاقات العامة بصفة خاصة والإعلام بصفة عامة والتي ستتم على هامش فعاليات المؤتمر".

وأشار إلى أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي تأكيداً على حرص الشركة في تفعيل دور العلاقات العامة بالمنظمات الحكومية والأهلية، والإسهام في التعريف بقضايا العاملين بها، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المختصين والخبراء في هذا المجال، فالشركة تعمل وعلى مدى 50 عاماً على نقل أفضل الممارسات المهنية وتوطين المعرفة في المملكة، مؤكداً أن الدعوة عامة للجميع.

من جهته أعرب د. محمد بن عبدالعزيز الحيزان رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان عن شكره وتقديره لشركة "بي أيه إي سيستمز" على الجهود الكبيرة التي تقدمها في مجال دعم مهنة العلاقات العامة والارتقاء بمستوى منسوبيها من خلال تنظيمها لهذا المؤتمر الذي أثبت نجاحه في الأعوام الستة الماضية، والذي يعد نموذجا فريدا للدور المأمول من القطاع الخاص في خدمة المجتمع انطلاقا من الإحساس بمسؤوليته الاجتماعية في مبادرة تستحق الإشادة والتقدير، وأن منسوبي ومنسوبات المهنة بحاجة إلى إقامة مثل هذه المؤتمرات التي تجمعهم بالخبراء والمختصين وتفتح أمامهم آفاقاً واسعة، كما تنمي مداركهم نحو الاستعداد للمستقبل ومواجهة تحدياته خاصة في مجال العلاقات العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا