الارشيف / أسواق / الرياض

«الصافي دانون» ترفع الستار عن مجموعة من العصائر «مضادة للأكسدة»

على خلاف المستحضرات الكيميائية، فإن التغذية الجيدة تمثل السر وراء نضارة وصحة البشرة من الداخل والخارج حيث تحد من ظهور التجاعيد وتعيد الحيوية إلى خلايا الجلد وتعالج الأضرار التي يتسبب بها المناخ. فالبشرة هي أكبر أعضاء جسم الإنسان وتجدد نفسها كل ٢٧ يوماً، ولهذا السبب يجب العناية بها عبر متابعة نظام صحي متوازن غني بمضادات الأكسدة الضرورية للمحافظة على إشراقة البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة أو أي شوائب ناتجة عن التلوث البيئي أو الإرهاق النفسي أو التدخين أو العادات الغذائية السيئة أو التعرض لأشعة الشمس الضارة.

وتتواجد مضادات الأكسدة في مختلف الأطعمة والمشروبات الصحية كالشاي الأخضر وقشور الفواكه الحمراء والداكنة كالرمان والتوت الأزرق والكثير غيرها.

ومن هذا المنطلق، رفعت شركة منتجات الألبان المبتكرة "الصافي دانون" الغطاء عن تشكيلتها الجديدة من العصائر المضادة للأكسدة التي تحتوي على الشاي الأخضر، ويوفر كل منتج ضمن المجموعة نكهة مختلفة ومدعمة بالفيتامينات الصحية كـ( أ و ج و هـ).

هذا وتتبع الصافي دانون نهجاً ريادياً بتعزيز روح الابتكار في مجال إنتاج العصائر بصورة متواصلة دون توقف لمواكبة تطور وتنوع أذواق الناس وأنماط الحياة الصحية المتبدلة عبر تقديم مجموعة من العصائر اللذيذة والغنية بالمواد المغذية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا