الارشيف / أسواق / الرياض

طائرة الاتحاد للطيران بوينغ 787 دريملاينر تصل إلى الرياض

انضمت وجهة الرياض إلى الوجهات التي تخدمها طائرة الاتحاد للطيران بوينغ 787 دريملاينر، مع وصول الطائرة المتطورة إلى العاصمة السعودية، أمس الأول.

وأقيم بهذه المناسبة حفل استقبال رسمي بحضور فريق من الإدارة العليا في الاتحاد للطيران بقيادة حارب المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية ومحمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في الاتحاد للطيران وسلطان المنصوري مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والتراث بدول الخليج، إلى جانب عادل الرقادي، مدير عمليات مبنى المسافرين في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وتوفر طائرة دريملاينر مزيدًا من المقاعد وتضم تصميمات المقصورة الداخلية للشركة الحائزة على الجوائز والمرتبة بنظام الدرجتين – 28 استوديو في درجة رجال الأعمال، توفر كل منها مدخلاً مباشراً للممر ومزودة بخدمة التدليك في المقاعد ونظام التحكم في الوسائد الهوائية، و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية تتميز بمساند الرأس "ذات الطرف الثابت" الفريدة. وتخدم الطائرة إحدى الرحلتين اليوميتين التي تشغلهما الشركة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملك خالد.

وأفاد محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في الاتحاد للطيران: "شهدت هذه الوجهة، منذ إطلاقها في عام 2004، نمواً قوياً ومتسقاً في أعداد المسافرين، وتمّ نقل أكثر من 2.5 مليون ضيف بين الرياض وأبوظبي حتى الآن. ولا شك أن قرار الاتحاد للطيران بزيادة القدرة الاستيعابية على هذه الوجهة المهمة سيلاقي ترحيبًا كبيرًا في الأسواق. ويعكس ربط عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بعاصمة المملكة عبر طائرة من طراز بوينغ 787 المتطورة أهمية الرياض والمملكة بالنسبة للشركة". وفي ضوء ذلك تصبح الرياض أحدث وجهات الاتحاد للطيران التي تتم خدمتها عبر طائرة بوينغ 787 هذا العام وذلك في أعقاب تشغيل هذه الطائرة على وجهة بيرث ودوسلدورف وشنغهاي، لتنضم إليهم وجهة أبوظبي - جوهانسبرغ في الأول من نوفمبر وتتبعها وجهة أبوظبي - طوكيو في الأول من ديسمبر 2016. كما يخدم أسطول الاتحاد للطيران من طائرات بوينغ 787 البالغ عددها تسع طائرات، سنغافورة وواشنطن العاصمة وبريسبن وزيوريخ.

وتوفر جداول الرحلات مواعيد مثالية للضيوف في أبوظبي والرياض، إلى جانب رحلات ربط مريحة من وإلى الوجهات على امتداد الأسواق المهمة في أوروبا وشبه القارة الهندية وأميركا الشمالية وآسيا وأستراليا.

وأضاف البلوكي: "ولتجربة منتجاتنا عالمية المستوى توفر كل من الاتحاد للعطلات ومجموعة هلا باقات عطلات مدهشة للضيوف السعوديين تلبي جملة واسعة من الاهتمامات وتشمل الزيارات إلى أفضل شواطئ المنطقة والفنادق الراقية وكثير من مناطق الجذب الثقافية والرياضية بالمدينة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا