الارشيف / أسواق / الرياض

«الفنار» تشارك في معرض الخمسة الكبار للبناء والتشييد في دبي

م. عبدالرحمن الأحمد

تشارك شركة الفنار بمعرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد المقام بمركز التجارة العالمي بمدينة دبي في الفترة من 21-24 نوفمبر 2016، الذي يعد من أكبر المعارض المتخصصة بقطاع مواد البناء والإنشاءات والبنية التحتية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشارك فيه آلاف العارضين الدوليين، وبحضور آلاف الزائرين من مختلف دول العالم.

وأوضح م. عبدالرحمن الأحمد نائب الرئيس للعلاقات التسويقية في الشركة لـ"الرياض" أن المشاركة في معرض الخمسة الكبار سيتيح لشركة الفنار عرض مجموعة الحلول المتكاملة والمبتكرة التي تقدمها لعملائها الحاليين والمحتملين ضمن أعلى مستويات الجودة، ووفقاً لأعلى المعايير المحلية والعالمية.

وستتميّز شركة الفنار من خلال جناحها الذي يجتذب زوار المعرض العالمي في كل عام بعرض مجموعة متكاملة من المنتجات والمعدات الكهربائية التي تصنعها الشركة وتتلاءم مع المنازل العصرية في أسواق الخليج والشرق الأوسط بحسب المواصفات الفنية لكل بلد.

وأضاف الأحمد أن هذه المشاركة تأتي ضمن إطار تبني شركة الفنار لهدف دعم وترويج المنتج السعودي عالمياً، وإبراز جودة المنتجات السعودية وقدرتها التنافسية إقليمياً وعالمياً، من خلال عدة منصات إقليمية وعالمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا