الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

هيئة الثقافة تحيي ذكرى يوم الميثاق بحفل لحنان رضا وحلا الترك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدّمت هيئة البحرين للثقافة والآُثار برنامجًا غنائيًا موسيقيًا بمناسبة يوم الميثاق الوطني لمملكة البحرين، حيث استقبلت الصالة الثقافية جمهور البحرين مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018 واستدرجت لخشبتها باقة من أجمل الأغنيات الوطنية مع الفنانة البحرينية حنان رضا، والفنانة البحرينية حلا الترك، بالإضافة إلى فقراتٍ مميزة مع فرقة البحرين للموسيقى بقيادة المايسترو خليفة زيمان.


وانطلق الحفل مع فرقة البحرين للموسيقى التي عزفت السلام الملكي، تبعته وصلة غنائية للفنانة حلا الترك. ومن ثم استمع الجمهور إلى فقرات متعددة بدأت مع مقطوعة موسيقية من تأليف زياد زيمان ثم أغنية «من خلفت الدنيا» ومن بعدها أداء لأغنية «شويخ من ارض مكناس». وجاء ختام الحفل مع وصلة غنائية للفنانة حنان رضا.


وتواصل هيئة الثقافة برنامجها لعام 2018 تحت شعار المحرّق عاصمة الثقافة الإسلامية، والذي يضم مجموعة من المشاريع والفعاليات الثقافية والفنية الممتدة طيلة العام، بما فيها المناسبات الوطنية التي تعزز من مشاعر الولاء والانتماء لهذه الأرض وقيادتها الرشيدة، والتي وتهدف الهيئة من خلالها إلى تأكيد أهمية الشراكة والمسؤولية المجتمعية التي تحتم الحضور في مختلف المشاهد الوطنية.


للتعرف على تفاصيل أكثر حول فعاليات هيئة الثقافة يمكن زيارة موقع الهيئة الإليكتروني www.culture.gov.bh ، أو عبر زيارة أيٍ من صفحات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا