الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

«صيدليات الفتح» تفتتح 5 فروع بالمملكة بحلول 2019


أعلنت مجموعة صيدليات الفتح عن خططها لافتتاح 5 فروع لصيدليات التجزئة في مختلف محافظات مملكة البحرين، وستضم الفروع الخمسة: منطقة الزنج، البديع، قلالي، الرفاع، ومنطقة السيف.
وافتتحت مجموعة صيدليات الفتح أمس الثلاثاء أولى فروعها التجريبية في منطقة الزنج بحضور مجموعة كبيرة من وجهاء المجتمع البحريني.

وأكدت مالكة مجموعة صيدليات الفتح، الدكتورة فاطمة ابو الفتح، أنه تم اختيار مملكة البحرين لانطلاق شركة صيدليات الفتح في السوق الخليجية لما تتمتع به مملكة البحرين من حرية اقتصادية ومجال تنافسي حر وفقا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030.
وأشارت أبو الفتح " أن المجموعة تستهدف للتوسع من خلال افتتاح 5-6 فروع بجميع محافظات مملكة البحرين عبر تقديم خدمات صيدلانية وصحية متكاملة في إطار غير مسبوق داخل السوق البحرينية، وذلك سعيا منها لتكون الشركة الرائدة لمجموعة صيدليات وخدمات المستهلكين في مملكة البحرين".
ولفتت د. الفتح"أن المجموعة تهدف كذلك لأن تكون الوجهة الأولى للمواطنين والقاطنين في مملكة البحرين؛ لتلبيه كل احتياجاتهم من الأدوية ومستحضرات التجميل والمواد الصحية وذلك من خلال اختيار المواقع المميزة التي تغطي مناطق مملكة البحرين كافة، وتوفير الخدمات المتنوعة والمتميزة والمنتجات بأسعار تنافسية في سلة صيدلانية واحدة متكاملة، وكذلك عن طريق اختيار أعلى الكفاءات المهنية، وتطبيق أعلى معايير الجودة في فروعها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا