الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

رئيس الوزراء ينيب الشيخ خليفة بن راشد والشيخ عيسى بن علي لحضور احتفال السفارة الصينية

أناب صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، لحضور الاحتفال الذي أقامه السيد انور حبيب الله سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة مساء اليوم بفندق الدبلومات، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده، بحضور عدد من اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدي المملكة والمدعوين.

وقد نقل سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقيادة والشعب الصيني بهذه المناسبة، وتمنيات سموه للدولة الصديقة بمزيد من التقدم والتطور.

وأكدا أن العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية الصديقة تتميز بقوتها في مختلف المجالات، مؤكدا حرص البحرين على توطيد التعاون المشترك بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

من ناحيته، أعرب سفير جمهورية الصين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من حرص على تنمية علاقات التعاون المتميزة بين البلدين، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في شتى القطاعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا