الارشيف / الخليج العربي / صحف البحرين / الوسط البحرينية

بالفيديو والصور... العشرات يطلقون حملة لدعم مأوى توني ووترز للكلاب والحيوانات الأليفة

العدلية - محمد الجدحفصي 

01 أكتوبر 2016

أطلق العشرات من المواطنين والمقيمين، أمس الجمعة (30 سبتمبر/ أيلول 2016)، بمطعم آب ستيد دوان سيد بمنطقة العدلية، حملة لدعم مأوى توني ووترز للكلاب والحيوانات الأليفة.

وأكد الحضور أن المأوى يعاني من ضائقة مادية وبات من الضروري عليهم دعمه مادياً ومعنوياً لضمان استمراره في احتواء وإيواء المئات من الكلاب والحيوانات الأليفة.

وقال توني ووترز إن هذا الحضور الكبير يدل على الثقافة الكبيرة الراسخة بأفراد المجتمع لدعم وتأهيل الحيوانات الأليفة، مؤكداً "سعيد جداً بهذه الخطوة وأشكر الجميع على تضامنهم وحرصهم لاستمرار المأوى".

بدورها، أشادت رئيسة جمعية البحرين القطط والحيوانات الأليفة هناء كانو بهذه الحملة، موضحة أن هذه الحملة أقل ما يمكن عمله إلى استمرار هذا المأوى الذي يحرص فيه توني ووترز على معالجة الكلاب والحيوانات المصابة.

ولفتت كانو إلى أن مسألة الكلاب والحيوانات الأليفة هي محل اهتمام الجمعية التي تحرص على معالجة أية أزمة منتشرة وفق القوانين الدولية والمحلية بعيداً عن أي انتهاك لحقوق الحيوانات.

 

 

 

العشرات يطلقون حملة لدعم مأوى توني ووترز للكلاب والحيوانات الأليفة العدلية - محمد الجدحفصي أطلق العشرات من المواطنين والمقيمين، أمس الجمعة (30 سبتمبر/ أيلول 2016)، بمطعم آب ستيد دوان سيد بمنطقة العدلية، حملة لدعم مأوى توني ووترز للكلاب والحيوانات الأليفة. وأكد الحضور أن المأوى يعاني من ضائقة مادية وبات من الضروري عليهم دعمه مادياً ومعنوياً لضمان استمراره في احتواء وإيواء المئات من الكلاب والحيوانات الأليفة. #البحرين #الوسط

A video posted by صحيفة الوسط البحرينية (@alwasatnews) on

A video posted by صحيفة الوسط البحرينية (@alwasatnews) on Sep 30, 2016 at 7:40pm PDT

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا