الارشيف / الخليج العربي / صحف البحرين / الوسط البحرينية

بالصور... "كرباباد الخيرية" تكرم طلابها المتفوقين تحت شعار "نحو العُلا"

كرباباد - جمعية كرباباد الخيرية الاجتماعية 

01 أكتوبر 2016

أقامت لجنة دعم الطالب بجمعية كرباباد الخيرية الاجتماعية حفلها الثالث والعشرون تحت شعار (نحو العُلا) بتخريج 129 طالب وطالبة الحاصلين على درجة التفوق ضمن المراحل الانتقالية، وذلك ضمن برامج وفعاليات الجمعية العديدة الداعمة للطلبة.

حيثُ أقيم الحفل بصالة الدانة "2" يوم الجمعة في الثالث والعشرون من سبتمبر الجاري 2016، وتتمحور فكرة الحفل حول نشرةٍ إخبارية ونقلٍ مُباشر لوقائع حفل التكريم والأمور المتعلقة به. واستهل الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم للطفل الموهوب "جاسم محمد"، تلتها كلمة لرئيس الجمعية حميد علي تطرق في طياتها للعديد من المواضيع المهمة للفرد كأساس وللمجتمع كفرع، منها " اختيار التخصص الذي يتوافق وميول الطالب " ولم تخلوا الكلمة من العبارات التشجيعية للطلبة داعياً إياهم المواصل على طريق التفوق للسمو نحوَ العُلا. عقبها لقاء مثمر مع الطالب عبدالله زكريا والحاصل على نسبة 99% في المرحلة الإعدادية وولي أمره زكريا عبدالله، لكشف أسرار التفوق العالي وملهماً ومحفزاً الطلبة للسير على خطى التقدم والمزيد من النجاح لبناء المستقبل والمجتمع.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات أحدها " أنشودة لفرقة الإمام المنتظر"، وأفلام قصيرة هادفة من عمل اللجنة، وبدأ التكريم بتكريم المعلمين المساندين للجنة وثم الطلبة المتميزين الحاصلين على أعلى المعدلات لكلا الجنسين لكل مرحلة ، وتم تكريم المصممة الفائزة بأفضل تصميم لشعار الحفل "نحو العُلا" بالإضافة للطلبة الحاصلين على أعلى ارتفاع في المعدل الفصلي للفصلين الدراسيين 2015/2016 لكلا الجنسين في كل مرحلة، وبعد ذلك تم تكريم الطلبة الخريجين ابتداءً من الدراسات العليا حتى المرحلة الابتدائية والذين بلغ عددهم 129 طالب وطالبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا