الارشيف / الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

جمعية المستقبل الشبابية تهنئ جلالة الملك بفوزه بجائزة الانجاز مدى الحياة

 

هنأت جمعية المستقبل الشبابية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمناسبة منح جلالته جائزة (الإنجاز مدى الحياة) من قبل منظمة (C3) الأمريكية، وجائزة (صموئيل زويمر) من الكنيسة الاصلاحية بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأعرب صباح الزياني رئيس مجلس إدارة الجمعية عن خالص تهانيه لجلالة الملك المفدى على فوز جلالته بهذا الجائزة التي تؤكد الاحترام والتقدير العالمي للإنجازات الكبيرة التي حققها جلالته على مختلف المستويات وفي جميع المجالات، وتمثل اعترافا عالميا بالمكانة التي وصلت إليها مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى وحضورها الإقليمي والدولي المتنامي.
وقال الزياني إن هذه الجائزة تؤكد مرة أخرى السجل الزاخر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى في مجال التنمية المستدامة منذ تقلد جلالته الحكم، وإطلاق جلالته للمشروع الإصلاحي الذي بات نموذجا يحتذى لكل دولة تنشد التطور على طريق واضح المعالم وبخطى راسخة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أن حصول جلالة الملك المفدى على هذه الجائزة يشكل مدعاة لفخر كل بحريني داخل وخارج البحرين، خاصة وأن هذا الجائزة تعكس جهود جلالة الملك في مجالي التنمية واحترام تعدد الأديان، ودعم جلالته للخدمات الصحية في مملكة البحرين، واهتمام جلالته بتنمية وتوطيد العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية على المستويات كافة بما يجعلها نموذجا للشراكات الاستراتيجية بين الدول التي تقوم على أسس واضحة وقوية.
وأشار الزياني إلى أن هذه الجائزة تعزز أيضا من مكانة البحرين دوليًّا في المجالات التنموية، حيث تحظى مملكة البحرين بتقدير المجتمع الدولي نتيجة للسياسات والخطط التنموية التي تضع تنمية المواطن وجلب الامن والرفاهية له في مقدمة أولوياتها.
وأكد الزياني أن الشباب البحريني سيبقى دائما مخلصا لمليكه ووطنه، يقف خلف قيادته الحكمية، ويبذل كل جهد من أجل أن يكون دائما عن ثقة الملك والوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا