الارشيف / الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

«بلدي الشمالية» البحرين رائدة في مجال التنمية المستدامة

 

أشاد المجلس البلدي للمنطقة الشمالية بمستوى التقدم الذي تحققه مملكة البحرين في مجال العمران والتنمية الحضرية بالاعتماد على استراتيجيات ورؤى تكفل تحقيق تطلعات المواطنين.

وقال بلدي الشمالية تزامنا مع احتفال مملكة البحرين باليوم العالمي للموئل والذي يأتي ضمن برنامج احتفال الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية اليوم الإثنين (3 أكتوبر / تشرين الأول 2016)، أن توجيهات القيادة الحكيمة الدائمة للاهتمام بالمشاريع الإسكانية وإطلاقها من شأنها أن تحقق قفزة نوعية للارتقاء نحو التنمية المستدامة وتحقيق التنمية الحضرية الشاملة عبر الارتقاء بواقع البنية التحتية للقرى والتجمعات السكينة.
وبين بلدي الشمالية أن وضع برنامج زمني لمشاريع التنمية الحضرية والبدء في تطبيقه له انعكاسات ايجابية تساهم في تعزيز مشاريع التنمية المستدامة وتضع مملكتنا في مكانة مرموقة عبر التخطيط السليم، ويأمل أن يحقق هذا التوجه الكثير من الطموحات نحو الارتقاء بواقع القرية البحرينية التي ستشهد نقلة نوعية مستمرة تجعلها كنموذج متميز ورائد.
في حين أكد حرصه على بذل كافة الجهود من أجل الرقي بمشروع التنمية الحضرية والذي يعتبر ركيزة أساسية في صلب العمل البلدي.
وأشاد المجلس بدور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ودعمه المتواصل في إطار التنمية المستدامة وتأسيس الشراكة المجتمعية في الكثير من البرامج والفعاليات في البحرين مما يعزز من دوره الكبير في الارتقاء بالمجتمع وتحقق الأهداف التي أنشئت من أجلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا