الارشيف / الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

الملك يستقبل الفائزين بالميداليات الذهبية في الألعاب الآسيوية الشاطئية والألعاب البارالمبية

 

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرياضية المتميزة التي يحققها أبناء مملكة البحرين في المحافل القارية والعالمية والتي تشرف الوطن، وتؤكد تفوق شبابنا الرياضي دائما وهي مصدر فخر لكل بحريني.

وأكد جلالته حرصه على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب ليواصل شباب البحرين مسيرتهم وانجازاتهم لإعلاء شأن المملكة وتعزيز مكانتها في كافة المنتديات الرياضية والشبابية.


جاء خلال استقبال جلالة الملك المفدى في قصر الصخير هذا اليوم، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.


ومن خلال اللقاء قدم سمو الشيخ ناصر إلى جلالة الملك المفدى اللاعب علي محمد عبد الرسول بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في مسابقة كمال الأجسام، واللاعب علي منفردي الفائز بالميدالية الذهبية في لعبة الجوجيستو وزن 77 كيلو وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة المقامة في مدينة دانانغ بجمهورية فيتنام، واللاعبة فاطمة عبدالرزاق صفر الفائزة بالميدالية الذهبيىة في دفع الجلة رقم 76ر4 متر – فئة f53 في دورة الألعاب البارالمبية التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو بجمهورية البرازيل مؤخرا.


وقد تفضل صاحب الجلالة بمنحهم وسام الكفاءة تقديرا لجهودهم في تحقيق هذا الانجاز المشرف لوطنهم الغالي مملكة البحرين.


وأعرب الملك المفدى عن شكره لأبطال البحرين، وهنأهم على هذا التفوق وما أظهروه من روح عالية وقدرة متميزة على خوض المنافسات، مشيدا حفظه الله بالمستوى المشرف وروح الاصرار والعزيمة للاعبين الذين مثلوا البحرين أفضل تمثيل في هذين المحفلين الرياضيين.


كما أشاد صاحب الجلالة حفظه الله بالجهود الموفقة التي يوالي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وذلك من خلال تهيئة أفضل السُبل والإمكانيات أمام جميع الرياضيين، ووضع الخطط والبرامج بهدف الارتقاء والنهوض بمختلف الألعاب الرياضية والتي أثمرت عن احراز العديد من الألقاب في الالعاب المختلفة.


وأثنى جلالته كذلك على الجهود المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي قادت إلى حصد البطولات وتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف الاستحقاقات والمنافسات.


وأكد جلالته أن هذا التكريم هو تكريم لجميع الرياضيين البحرينيين، وأن ما يحققه أبناء وبنات مملكة البحرين من انجازات في كافة الألعاب الرياضية يبعث على الفخر والاعتزاز بما تمتلكه المملكة من طاقات ومواهب رياضية قادرة على المنافسة والتفوق.
وفي ذات السياق حث جلالته شبابنا الرياضي على الحفاظ على هذه النتائج المتميزة وتقديم أفضل المستويات لمواصلة السير على طريق النجاحات والانجازات لتظل راية البحرين عاليا خفاقة في كل المحافل.


مقدرا جلالته العمل المتميز للاتحادات الوطنية القائمة على هذه الألعاب وكذلك الطاقم الفني والإداري والذي انعكس على أداء اللاعبين وبث روح الفوز في نفوسهم وتحفيزهم مقدراً جلالته دور رؤساء الاتحادات المعنية سعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي والشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين والسيد أحمد الخياط رئيس الاتحاد البحرين لدفاع عن النفس والسيد علي عيسى إسحاقي رئيس بعثة مملكة البحرين إلى دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في فيتنام ، متمنيا للجميع التوفيق في البطولات القادمة.


وقد أعرب اللاعبون ابطال البحرين علي محمد عبد الرسول علي منفردي ، فاطمة عبد الرزاق صفر، عن بالغ شكرهم وعظيم تقديرهم وامتنانهم لجلالة الملك المفدى على تفضل جلالته بمنحهم هذا الوسام والذي سيكون دافعا وحافزا قويا لهم لمواصلة تقديم أفضل المستويات والنتائج في المشاركات الخارجية المقبلة.


مشيدين بالتشجيع والمساندة والدعم المتواصل لجلالته والذي كان له الفضل في تحقيق هذا الانجاز وفوز شباب البحرين بالعديد من البطولات في مختلف الالعاب.


كما تقدموا بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموهما وتوفير كافة الامكانيات لهم، متمنين بأن يكونوا عند حسن ظن الجميع في المنافسات المستقبلية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا