الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / اخبار 24

اختفاء سعودي في ظروف غير معروفة في تركيا

السبت 1 أكتوبر 2016 / 01:38

24 - أبوظبي

تعيش أسرة السعودي المفقود في تركيا، أحمد علي آل الشيخ(65 عاماً)، حالة ترقب لأخبار جديدة وتطورات في قضية اختفائه منذ يوم الأربعاء الماضي. وتأتي تفاصيل الحادثة بعد توجه آل الشيخ للجمهورية التركية، وإلى منطقة امينينو تحديداً بالقرب من "السوق المصري" في إسطنبول، وفوجئت الأسرة باختفائه وانقطاع أخباره، ما دفعهم إلى اللجوء للقنصلية السعودية في إسطنبول لتبدأ رحلة البحث عنه، كما أفادت صحيفة "عكاظ"، الجمعة.

ودعت أسرة آل الشيخ المواطنين المتواجدين في تركيا للبحث عنه ومتابعة قضية اختفائه، مشيرة إلى أنه تم تعميم حالة الاختفاء والبحث عنه بالتعاون مع الجهات الأمنية في تركيا.

وأكد علي(30 عاماً) نجل المفقود تقديم بلاغ رسمي إلى الأجهزة الأمنية التركية، وذلك بعد التواصل مع القنصلية السعودية.

وقال إن القنصلية تفاعلت مع قضية اختفاء والده، منذ اللحظة الأولى، لافتاً إلى أن القنصلية فرغت موظفاً للتواصل مع الجهات التركية، مبيناً أنها تعمل جاهدة للحصول على المعلومات المتعلقة بالقضية.

وذكر أن الأجهزة الامنية فتحت تحقيقا حول حادثة والده منذ يوم الأربعاء بهدف البحث عنه، وتعميم اسم والده على جميع المراكز الأمنية، مضيفاً أن والده كان مع الأسرة وقت الاختفاء، حيث كانت الأسرة المكونة من 5 أشخاص تتجول في المركز التجاري، بيد أن العائلة فوجئت باختفاء الوالد، مؤكداً أن والده يعاني منذ فترة قصيرة من مرض النسيان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا