الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / البيان

المعرض يعزز الابتكارات والحلول البديلة والمستدامة

يعزز معرض «ويتيكس 2016» الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، ابتكارات وحلول الطاقة والمياه والبيئة، حيث يشارك في المعرض مجموعة من رواد ومطوري التقنيات الخضراء في العالم، بهدف تعزيز الابتكارات والحلول البديلة والمستدامة لقطاعات الطاقة والمياه والبيئة في المنطقة والعالم.

ويسهم المعرض في تبادل الخبرات والمعلومات وأحدث التطورات في تلك المجالات، وإتاحة الفرص الفعّالة أمام الشركات الكبرى والمتوسطة على حد سواء للاطلاع على آخر المستجدات في القطاع، والمشاركة في المشاريع المستقبلية.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض ويتيكس: «يعد المعرض منصة مثالية للمؤسسات، والهيئات، والشركات المتخصصة، من جميع أرجاء المنطقة والعالم، للكشف عن أحدث تقنيات وتكنولوجيا الطاقة والمياه والبيئة. كما تكشف هذه المؤسسات عن أهداف طموحة ومشاريع عملاقة؛ تجعل الشركات العالمية تتسابق من أجل توفير خدمات ومنتجات وحلول متقدمة ومبتكرة قادرة على مواكبة متطلبات المستقبل، مما يؤدي إلى دعم وتسريع عملية الابتكار لتطوير حلول كفؤة ومستدامة».

مساهمة

كشف سعيد الطاير عن أن المشاركة الفعالة من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة العالمية هذا العام كانت مبشرة للغاية، وستُعرض أبرز مشروعات البيئة والطاقة النظيفة، بما في ذلك تقنيات إنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية والرياح، وحلول ترشيد استهلاك المياه، وكذلك المشروعات الهادفة إلى الحفاظ على البيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا