الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / اخبار 24

ترامب: هيلاري "نصابة" استخدمت ملكة جمال "مقرفة" وصاحبة شريط جنسي

ترامب: هيلاري "نصابة" استخدمت ملكة جمال "مقرفة" وصاحبة شريط جنسي

السبت 1 أكتوبر 2016 / 08:28

24 - أ ف ب

هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب، ملكة جمال الكون السابقة أليشا ماتشادو، ودعا الجمهور لمشاهدة "شريط جنسي" لها، على إثر اتهامها لترامب بأنه أهانها وأساء معاملتها. واتهم ترامب في تغريدة منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون - التي نعتها هي الأخرى بـ"النصابة" - بمساعدة ماتشادو على الحصول على الجنسية الأمريكية لكي "تستغلها" في المناظرة الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع.

وقال ترامب مخاطباً نحو 12 مليون من متابعيه على تويتر "إن ماتشادو المولودة في فنزويلا والتي فازت بمسابقة ملكة جمال الكون في 1996 "خدعت" حملة كلينتون".

وكتب ترامب في تغريدة "هل ساعدت هيلاري النصابة أليشا، المقرفة (شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي) لتصبح مواطنة أمريكية حتى تستغلها في المناظرة؟".

وأضاف "واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل أسوأ ملكة جمال للكون، صورتها هيلاي على إنها (ملاك) دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع".

وقال في تغريدة ثالثة "استخدام أليشا م، في المناظرة كنموذج للفضيلة يظهر أن هيلاري (النصابة) تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها".

وطبقاً لموقع "سوبس" الذي يتقصى الحقائق، فإن الشريط الجنسي الذي تحدث عنه ترامب هو من برنامج واقع تلفزيوني ظهرت فيه في السرير مع مشارك آخر في البرنامج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا