الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / البيان

35 ألف منتج في «جيتكس شوبر 2016» اليوم

  • 1/2
  • 2/2

تنطلق عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بمركز دبي التجاري العالمي، ولمدة ثمانية أيام فعاليات معرض جيتكس شوبر، أكبر حدث للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، حيث يحظى المتسوقون بعروض ترويجية وصفقات سعرية استثنائية على أكثر من 35 ألف منتج من أحدث المنتجات والابتكارات التقنية، علاوة على مجموعة من المسابقات والمنافسات التي من شأنها أن تمهّد لجعل جيتكس شوبر 2016 واحدة من أروع فعاليات التسوق والترفيه في دبي والمنطقة هذا العام.

وتتواصل فعاليات الحدث حتى السبت 8 أكتوبر مقدّمة عروضاً مغرية على جميع فئات الأجهزة التي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة، فضلاً عن التلفزيونات الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والكاميرات، في حين يضيف العارضون مجموعات واسعة ومثيرة من الأدوات الإلكترونية والأجهزة الملحقة والإكسسوارات إلى العروض المخصصة للعروض.

سوني

ومن المقرّر أن تعرض سوني، أحدث منتجاتها التي تشمل المجموعة الكاملة من طرز تلفزيونات «برافيا» العاملة بتقنية 4K HDR إلى جانب الطرازين X70D وX80D اللذين طرحا حديثاً، فضلاً عن الطرازين المتميزين X85D وX93D. كما يمكن الاستفادة من عروض سوني الترويجية على المنتجات الأخرى.

واقع افتراضي

وستعرض سامسونغ أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية التي تضمّ الهواتف الذكية علاوة على ابتكارات الواقع الافتراضي مثل كاميرا «جير 360» وجهاز الواقع الافتراضي «جير VR».

وستشتمل منصة العرض على منطقة مخصصة بالكامل لتقنيات الواقع الافتراضي مع مقاعد رباعية الأبعاد لنقل الزوار إلى عالم جديد بإمكانيات مذهلة. كما ستعرض الشركة أجهزتها القابلة للارتداء والتي تشمل ساعة «جير فت 2» وأداة تعقب النشاط البدني «أيكون إكس».

«نور بنك»

وأعلن نور بنك إطلاق حملة ترويجية حصرية لعملائه بالتزامن مع المعرض، وتوفر لعملاء نور بنك خطة سداد بدفعات متساوية دون أية رسوم إضافية لمدة تصل إلى 12 شهراً على كافة عمليات الشراء الإلكترونية خلال فترة المعرض.

وتتيح الحملة للمتسوقين الذي ينفقون ما يزيد على 2000 درهم باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان ماستر كارد من نور بنك لشراء الإلكترونيات، الحصول على قسيمة شرائية من سامسونغ بقيمة 100 درهم يمكن استبدالها بأي من منتجات سامسونغ في الإمارات. ويمكن للعملاء الاشتراك في الحملة عن طريق إرسال كلمة «Gitex» برسالة قصيرة إلى الرقم 3526.

أبوظبي الإسلامي

سيكون مصرف أبوظبي الإسلامي الشريك المصرفي الوحيد لدورة الخريف من «جيتكس شوبر»، ويستعرض المصرف خلال الحدث مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات الرقمية المبتكرة التي تعزز من تجربة العملاء المصرفية، كما سيقدم منتجات قيمة مضافة وعروضاً ترويجيةً لعملائه ولزوّار المعرض.

وسيحظى حاملو البطاقات المغطاة من المصرف بفرصة استرداد 100% نقداً من قيمة مشترياتهم الإلكترونية باستخدام بطاقاتهم، أما العملاء الجدد أو الحاليون فيمكنهم التقدم للحصول على إحدى بطاقات المصرف ليحظوا بفرصة للفوز بساعة «آبل».

ويمكن لعملاء المصرف الاستفادة من نظام السداد الميسّر على دفعات شهرية لمدة 12 شهراً بدون أرباح على مشترياتهم الإلكترونية من المعرض عبر إرسال رسالة نصيّة ‘GITEX’ إلى الرقم 2400.

جمبو للإلكترونيات

وتعتزم جمبو للإلكترونيات طرح عروض تنافسية وخصومات تصل إلى 50% على تشكيلة متنوعة من منتجات التجزئة عبر جناحها في المعرض. وستوفر الشركة عروضاً مغرية وهدايا لعملائها عبر التعاون مع العلامات التجارية العالمية تشمل حقائب فيراري، ساعات اليد ونظارات الشمس الفاخرة وسماعات الرأس من سوني ومكبرات الصوت والأقراص الصلبة وغيرها.

ريدنجتون فاليو

وتعرض ريدنجتون فاليو، ذراع التوزيع لشركة ريدنجتون غلف، أحدث مركز حلول فائق التطور يعمل بكامل طاقته في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بدبي.

ويدمج المركز، الذي يدعى ريد فولت، بالكامل أكثر من 40 حلاً مختلفاً من الكثير من البائعين، مما يجعلها المنشأة الوحيدة في المنطقة من هذا النوع التي تضم بيئة متعددة البائعين. وسينشئ مركز الحلول المبتكر الجديد منصة للشركاء والعملاء الحاليين والجدد لتلقي التدريبات في مراكز التدريب المرخصة من قبل البائعين.

فرص للفوز بالجوائز والتوزيعات المجانية

يحظى زوار معرض هذا العام بفرص للفوز بعدد هائل من الجوائز والتوزيعات المجانية، فمجرّد زيارة المعرض في أي من أيامه الثمانية، تتيح المجال أمام الزوار للفوز بأحدث هواتف «أوبو» الذكية، وسيفوز أحد المتسوقين المحظوظين بالجائزة الكبرى.

وهي سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كلياً، كما سيحظى كل من يُنفق 3,000 درهم أو أكثر في المعرض بفرصة الفوز بواحدة من 32 رحلة على متن طائرة مائية وباقات عُطلات بقيمة 15,000 درهم، في حين أن سحوبات «امسح واربح» سوف تمنح الزوار فرصة ربح 80 كاميرا نيكون D3300.

مترو

وبوسع زوار جيتكس شوبر الوصول إلى موقع إقامة الحدث عبر محطة مترو «المركز التجاري العالمي» المحاذية لقاعات المعرض، كما تتوفر كثير من مواقف السيارات للزوار القادمين بسياراتهم. ويشتمل موقع إقامة الحدث على عدد من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن أنشطة ترفيهية متنوعة، ما يضمن للزوار الاستمتاع بيوم حافل بالمتعة والبهجة.

مواعيد

ويفتح جيتكس شوبر أبوابه من 11 صباحاً إلى 11 ليلاً بين 1 و8 أكتوبر، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، والدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

صيحات

تعود منطقة «صيحات التكنولوجيا» هذا العام لتُفسح المجال أمام الزوار لتجربة أحدث التقنيات والأجهزة، سواء المتاحة على أرض المعرض أو التي من المقرّر طرحها قريباً في الأسواق، وذلك في أجواء تسودها الراحة والهدوء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا