الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / البيان

صناعة النظارات في المنطقة بحاجة ماسة إلى أنظمة متطورة

أكد أحد الخبراء في قطاع التجارة أن سوق العناية بالبصر في منطقة الشرق الأوسط مشبع بأنظمة داخلية وبرامج قديمة عفا عليها الزمن، وهو بحاجة ماسة لتجديده وتطويره لتلبية الاحتياجات المتنامية لسكان المنطقة.

ونشرت ماين سيس، الشركة اليونانية المختصة بالتجارة الإلكترونية، رسالتها التحذيرية هذه مع بدء العد التنازلي لانطلاق معرض «فيجن اكس»، أكبر فعالية للنظارات والعناية بالبصر في المنطقة والتي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 25 - 27 أكتوبر 2016.

وقال جورج بالافوكس، الرئيس التنفيذي للشركة: بناء على الأرقام الحالية للقطاع في المنطقة، نرى أن البرامج المستخدمة أصبحت قديمة وحان الوقت لتجديدها وتحديثها بما يتناسب مع متطلبات العصر. هناك فرصة حقيقية لقطاع العناية بالبصر لتحديث وتطوير الطريقة التي تُنجَز بها بالأعمال، وبالتالي زيادة العائد على الاستثمار وتوفير تجربة أفضل للعملاء والمستخدمين النهائيين. من خلال القيام بهذه الخطوة، ستصبح الشركات المحلية في وضعية متقدمة وستلبي كافة احتياجات السوق.

وأضاف: خلال السنوات الـ 10 الماضية، قمنا بخدمة أكثر من 2500 شركة بصريات في أربع دول مختلفة، وندرك تماما مدى مساهمة نظامنا وبرنامجنا في تحسين الأعمال. كلنا ثقة بأن نظام ’ستاتوس أوراما‘ سيقدم خدمات ضرورية وهامة لملاك المتاجر وسيساعدهم في تغيير الطريقة التي يؤدون الأعمال من خلالها.

وستشارك ماين سيس في النسخة الـ 7 من «فيجن اكس» إلى جانب مجموعة ضخمة من العارضين الدوليين المشاركين بهدف استعراض أحدث الحلول والمنتجات المتخصصة بقطاع البصريات للمهتمين من دولة الإمارات والدول المحيطة.

وسيعرض «فيجن إكس»، الذي يستقطب ما يزيد على 4.000 مشترٍ من أكثر من 70 دولة، منتجات وخدمات في البصريات لأكثر من 250 علامة تجارية، بالإضافة لإقامة مناطق خاصة مثل ’عيادة الاستشارات‘ تتيح للشركات فرصة تطوير أعمالهم في المنطقة.

ويقدم جورج بلافوكوس، بمشاركة مجموعة من خبراء شركة فيجن ار اكس لابس، سلسلة فقرات حوارية ضمن ندوات ’نظرات مستقبلية‘ تسلط الضوء على مزايا تثبيت وتطبيق نظم التقييم الأوتوماتيكية للشركات العاملة في المنطقة.

وسيعرض «فيجن إكس»، الذي يستقطب ما يزيد على 4.000 مشترٍ من أكثر من 70 دولة، منتجات وخدمات في البصريات لأكثر من 250 علامة تجارية، بالإضافة لإقامة مناطق خاصة مثل ’عيادة الاستشارات‘ تتيح للشركات فرصة تطوير أعمالهم في المنطقة.

وعلى هامش المعرض سيقام حفل تكريم للعام الثالث على التوالي في 25 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا