الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / اخبار 24

رئيس السنغال يثمن مبادرات الإمارات الإنسانية في دول العالم

رئيس السنغال يثمن مبادرات الإمارات الإنسانية في دول العالم

الإثنين 3 أكتوبر 2016 / 16:34

24- وام

أشاد الرئيس ماكي سال رئيس جمهورية السنغال، بالتطور الكبير الذي تشهده الإمارات برعاية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مثمناً المبادرات الإنسانية والأيادي البيضاء التي تبسطها الدولة لبلاد العالم على اختلاف ثقافاته وأعراقه وجنسياته. ولفت الرئيس السنغالي - خلال لقائه الوفد الرسمي لمؤسسة نور دبي في ختام جولته الإنسانية في السنغال بحضور محمد سالم الراشدي سفير الدولة لدى داكار - بشكل خاص إلى مبادرة "نور دبي" التي تستهدف مكافحة العمى في العالم وتوفير العلاجات المناسبة والخدمات الطبية للمعوزين، مشيراً إلى أن زيارة وفد مؤسسة نور دبي للسنغال دليل على حرص المارات على تقديم الدعم والمساندة لمرضى العيون في السنغال والذين يبلغ عددهم أكثر من 500 ألف مصاب بالاعاقة البصرية .

من جانبها قدمت عضوة مجلس الأمناء المديرة التنفيذية لمؤسسة نور دبي الدكتورة منال تريم  للرئيس السنغالي، نسخة مترجمة من كتابي "رؤيتي" و "ومضات من فكر" للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك في حضور محمود المرزوقي عضو مجلس أمناء نور دبي والوفد المرافق.

وتقدمت بخالص الشكر والتقدير للرئيس السنغالي ماكي سال والسيدة الأولى في السنغال على الدعوة التي وجهت للمؤسسة لزيارة بلدهم والتي كانت فرصة للاطلاع على الأوضاع الصحية خاصة المصابين بالاعاقات البصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا