الارشيف / الخليج العربي / صحف الامارات / البيان

جوائز سخية بانتظار مستخدمي المواصلات العامة في دبي

  • 1/2
  • 2/2

تفتتح هيئة الطرق والمواصلات في دبي ، اليوم، فعاليات يوم المواصلات العامة في نسخته السابعة، بأنشطة متنوعة خصصتها للجمهور من مختلف شرائح المجتمع مصحوبة بجوائز سخية، وذلك بهدف تشجيعهم على استخدام مختلف وسائل النقل الجماعي، التي تشمل المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري ومنها الباص والتاكسي المائيان.

وأكد عبد الله يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، رئيس لجنة يوم المواصلات العامة في الهيئة، أن الدورة الحالية ستضم مسابقة «البحث عن الكنز» وهي عبارة عن اختيار 20 فريقا من مستخدمي وسائل النقل الجماعي يضم كل واحد من 3-5 أشخاص، ويتعين على كل فريق للاشتراك في المسابقة وضع استراتيجية يتم من خلالها جمع أكبر عدد من النقاط بأسرع وقت ممكن للظفر بالفوز، وسيتم اختيار ثلاثة فرق للفوز وتكريم الفائزين في حلبة دبي للتزلج في مول دبي، حيث تجري المسابقات الترفيهية الأخرى في يوم المواصلات العامة. كما يتعيّن على المشتركين التقاط صور لهم وإظهار اسم المحطة في الصور.

وقال : سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 15 ألف درهم، والفريق الفائز بالمركز الثاني على 10 آلاف درهم، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على 7 آلاف درهم.

نوعية

وأضاف: إن فعاليات وأنشطة هذا العام ليوم المواصلات العامة ستكون نوعية ومميزة، حيث خصّصت الهيئة مبلغا وقدره 100 ألف درهم لفائزين اثنين يتم اختيارهما من بين الجمهور الأكثر استخداماً لوسائل المواصلات العامة.

وتهدف مبادرة يوم المواصلات العامة إلى تعزيز دور إمارة دبي في دعم الجهود التي تسهم في تحسين البيئة، وتحقيق التنمية المستدامة، وتشجيع السكان على استخدام وسائل النقل الجماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا