الارشيف / الخليج العربي / الشرق الاوسط

ولي ولي العهد السعودي بحث مع وزيرة الدفاع الإيطالية المجالات الدفاعية والمستجدات في المنطقة

الثلاثاء - 3 محرم 1438 هـ - 04 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13825]

عقد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، اجتماعًا مع وزيرة الدفاع الإيطالية روبيرتا بينوتي في قصر اليمامة بالرياض مساء أمس.

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها، خاصة في المجالات الدفاعية، كما بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء من الجانب السعودي، محمد العايش مساعد وزير الدفاع، والفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، وفهد العيسى، وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع.

فيما حضره من الجانب الإيطالي السفير لدى السعودية لوكا فيراري، والأمين العام لوزارة الدفاع مدير التسليح الوطني الفريق أول ركن كارلو ماغراسي، والوزيرة المفوضة المستشارة الدبلوماسية لوزيرة الدفاع نيكوليتا بومباردييري، وعدد من المسؤولين الإيطاليين.

من جانب آخر، عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعًا مساء أمس في قصر اليمامة بالرياض، برئاسة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي رئيس المجلس، وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا