أسواق / إقتصاد / ماب نيوز

افتتاح المعرض النسائي الدولي العاشر «ومكس 2016»

  • 1/2
  • 2/2


ماب نيوز - متابعات

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز اليوم المعرض النسائي الدولي العاشر “ومكس” 2016 بعنوان ” الأكبر و الأشمل في الشرق الأوسط ” وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض .
وتجولت الأميرة ريما بنت طلال في أجنحة المعرض واستمعت لشرح من صاحبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمنتجات المعروضة.
وأوضحت مديرة المعرض ريم الحثلان أن المعرض الذي يقام بشكل سنوي، لا يهدف إلى تجميع عدد من الشركات لعرض أخر إنتاجهم فحسب بل تعد فكرته أعمق من ذلك وحرصا على انتقاء و دعوة اكبر عدد من الشركات ذات العلاقة في وقت واحد و مكان واحد لتسهيل عمل سيدات الأعمال السعوديات و المستثمرات و المرأة على حد سواء.
وبينت أن “ومكس” يعمل بطريقة احترافية تحاكي العالمية ساعية إلى تطوير و تعزيز دور المرأة في المجتمع بكافة الجوانب , كما أنها تتيح لها المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية و تنفيذها بشكل احترافي لتطوير الكفاءات و الخبرات المتراكمة و الأفكار الإبداعية و ذلك بهدف الوصول لفعالية رائدة و متطورة تدعم و تخدم المرأة في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية الطموحة من خلال العروض التي تقدمها و تشارك بها العديد من الشركات.
ووجهت مديرة المعرض الدعوة لجميع السيدات بزيارة المعرض، الذي يستمر لثلاثة أيام، مشيرة إلى الموقع الإلكتروني للمعرض، الذي يمكن للزائرة من خلاله الاطلاع على تفاصيل أكثر عن المعروضات والشركات المنتجة، ومعلومات أخرى قد تكون ذات فائدة لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا