أسواق / إقتصاد / البيان

إعلانات عالمية على «حائط شهرة» في دبي

أطلقت شركة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس «IEC»، التابعة لمجموعة «فلك القابضة»، «حائط الشهرة» وهو يعرض الحملات الإعلانية المبتكرة لأبرز العلامات التجارية حول العالم، وذلك خلال الدورة العشرين من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية الذي سيقام بين يومي 15 – 17 يناير 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويستقطب المعرض العارضين والزوار من الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة والصين واليابان وغيرها الكثير. ومن المتوقع أن تشهد الدورة العشرون للمعرض حضور آلاف الزوار من مختلف بلدان العالم للتعرف على أحدث منتجات وتوجهات القطاع.

وقال شريف رحمن، الرئيس التنفيذي للشركة: «نسعى من وراء»حائط الشهرة«إلى تسليط الضوء على الحملات العالمية المبتكرة التي أنجزها العارضون للتأثير على المستهلكين.

ومن الضروري الاطلاع على مقومات نجاح العلامات التجارية المشاركة حول العالم.يمكن لجميع العارضين المشاركين في المعرض تقديم أعمالهم على لوحة قماشية بطول 4 أقدام وعرض 3 أقدام مع تصميمها وفق أعلى درجات الابتكار والإتقان، وينبغي إدراج لمحة موجزة حول العمل في القسم السفلي منه.

ويتعين ألا يتجاوز وزن اللوح الخشبي أو المعدني المستخدم 8 كيلوغرامات، كما يجب تجهيزه بمشابك على القسم الخلفي من الإطار حتى يتسنى تعليقه على «حائط الشهرة». ولا يسمح بأن يكون الإطار زجاجياً.

وسيتم اختيار الفائزين المشاركين في «حائط الشهرة» من خلال عملية تصويت تشارك فيها لجنة تحكيم مستقلة بالإضافة إلى الزوار التجاريين ورواد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمعرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا