أسواق / إقتصاد / البيان

«بحيرات كريستالية» في أبوظبي قريباً

أعلنت شركة كريستال لاغونز العالمية المختصة بتطوير البحيرات الكرستالية، على هامش مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال بدبي، عن خططها للتوسع في أسواق جديدة على الصعيد الإقليمي والعالمي، من خلال المزيد من البحيرات الكرستالية المصممة لاستقبال الجمهور العام.

تتميز البحيرات الكريستالية بكونها صديقة للبيئة بسبب استخدام مواد كيماوية بنسبة أقل بمئة مرة من أنظمة تنقية مياه الشرب التقليدية، وتستهلك 2% فقط من الطاقة التي تستخدمها التقنيات التقليدية لتنقية المياه. وتوفر هذه البحيرات عائداً كبيراً على الاستثمار، بفضل تكاليف البناء والصيانة المنخفضة بأعلى مستويات الاستدامة.

شراكة

قال كارلوس سالاس، المدير الإقليمي لشركة «كريستال لاغونز» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «إن نموذج الأعمال للبحيرات المفتوحة للعامّة واضح جداً، فنحن سنعمل على نظام الشراكة بنسبة مئوية من دخل التذاكر. وعلى الرغم من أن المناقشات في مراحلها الأولى، لكننا على يقين بأن هناك فرصاً كثيرة لهذا النوع من المشاريع، فالكثير من المتنزهات يمكن أن تُنمّي أعمالها».

رواد

وأضاف «تسهم البحيرات الكريستالية في زيادة عدد روّاد المكان وبالتالي زيادة عدد التذاكر بفضل تحديث وسائل الترفيه المتاحة وإمكانية زيادة الأرباح حينها. وقد أجرينا مناقشات مع العديد من شركات التطوير في أبوظبي وعُمان والبحرين، ونأمل أن يتم توقيع عقد أول بحيرة من هذا النوع في المنطقة قريباً».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا