أسواق / إقتصاد / البيان

طرح «ماج آي» في قلب دبي بـ4 مليارات درهم

طرحت شركة ماج للتطوير العقاري، ذراع التطوير العقاري التابعة لمجموعة ماج، مشروعها «ماج آي» البالغة كلفته 4 مليارات درهم، وذلك خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2017»، الذي جرت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام واختتمت أمس.

ويمتاز هذا المشروع الجاري تطويره في قلب مدينة محمد بن راشد في «ميدان دبي»، بقربه من ميدان السباق، والعديد من أهم المعالم في المدينة، مثل برج خليفة ودبي مول وداون تاون، مع سهولة الوصول إلى الشوارع الحيوية الرئيسية، مثل شارعي الخيل ومحمد بن زايد. ويقدم «ماج آي» طيفاً واسعاً من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق ووحدات التاون هاوس.

قال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي للشركة: «لقد سعينا من خلال «ماج آي» وضع تعريف حصري للمجمعات السكنية العائلية، وذلك من خلال توفير كل العناصر التي تضمن للسكان أعلى درجات الخصوصية والراحة، والخيارات السكنية المثالية للمقيمين في منطقة استراتيجية في قلب دبي».

وأضاف: «إن خطتنا للعامين الجاري والمقبل 2018، ترتكز على تقديم مشاريع التطوير العقاري التي تلبي احتياجات وتطلعات مختلف الشرائح والفئات الاجتماعية والاقتصادية في دبي. وبعد أن وضعنا هذا في الاعتبار، فقد استحدثنا قسم «ماج أوف فاليو» في شركة ماج، لنقوم من خلاله بتطوير ما نطلق عليه «منازل القيمة المثالية»، وهي الفئة التي تجمع بين العقارات عالية الجودة.

والعيش في مجمعات معززة بالتخطيط المثالي بما تقدمه للمقيمين فيها من خدمات ومرافق شاملة، مع ضمان العائد الحقيقي على الاستثمار». ويتكون «ماج آي» من 4000 شقة من وحدات الاستديوهات وشقق غرفة واحدة، إضافة إلى 653 وحدة تاون هاوس، ويقع في «ميدان D7»، وسيوفر المشروع للسكان بيئة مثالية للاسترخاء والهدوء، نظراً لانتشار المساحات الخضراء الواسعة، وحمامات السباحة والمحلات التجارية والصالات الرياضية والمطاعم والمقاهي، والحرص على الخصوصية التامة، وتوافر خدمات الأمن على مدار الساعة.

وأشارت الشركة إلى أنه تم تصميم المشروع ليوفر للقاطنين والزوار خصائص جمالية معاصرة، مع مراعاة العناصر التي تضمن الاستفادة من المشروع لعقود طويلة. ونجحت الشركة في هذا الجانب بفضل اعتمادها على أحدث تقنيات الهندسة المعمارية، التي تضمن الاستفادة القصوى من الاستثمار، ومراعاة البيئة المحلية، وتحقيق أعلى العوائد الممكنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا