أسواق / إقتصاد / المصرى اليوم

«أبوالسعد»: استضافة مصر لـ«مؤتمر الشرق الأوسط» دليلًا على الاستقرار الاقتصادي

اشترك لتصلك الاقتصاد

قال أحمد أبوالسعد، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt، إن استضافة مصر مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط لأول مرة يأتي دليلا على الاستقرار الاقتصادي والسياسي في مصر.

وأضاف «أبوالسعد»، في كلمته خلال فعاليات المؤتمر، الثلاثاء، أن هذا المؤتمر من أكبر المؤتمرات في الشرق الأوسط التي تجمع كبار المتحدثين الدوليين في مجالات السياسة الجغرافية والاستثمار والجوانب الاقتصادية الأخرى، وأنه سيشكل فرصة لتسليط الضوء على صناعة الاستثمار في مصر والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين والإقليميين، فضلاً عن مناقشة تطوير الأسواق المالية الإقليمية والاتجاهات المالية العالمية.

وأشار إلى أن «هذا المؤتمر سيوفر فرصة لمناقشة الأولويات الرئيسية للأسواق المالية الإقليمية، وكذلك للقاء كبار صناع القرار الاستثماريين العرب والدوليين والتمويل وقادة الفكر الذين هم جمهور منتظم لمثل هذا المنتدى».

وتنظم الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط «Middle East Investment Conference- MEIC»، بالتعاون مع معهد المحللين الماليين المعتمدين CFA Institute، الذي سيعقد في القاهرة لأول مرة غداً الثلاثاء الموافق 17 أبريل 2018.

ويُعد مؤتمر MEIC هو أحد أهم المؤتمرات الاستثمارية في الشرق الأوسط التي تضم كبار المتحدثين الدوليين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة وكذلك تطورات الأوضاع الجيوسياسية والديموغرافية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا