أسواق / إقتصاد / الشرق الاوسط

«نوريبا» و«نايف الراجحي الاستثمارية» توقعان عقد شراكة باستثمارات تصل إلى مليار درهم مغربي

  • 1/2
  • 2/2

«نوريبا» و«نايف الراجحي الاستثمارية» توقعان عقد شراكة باستثمارات تصل إلى مليار درهم مغربي

الخميس - 29 شهر رمضان 1439 هـ - 14 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14443]

economy-140618-a.jpg?itok=aIVRE3Ql

تعد شركة نوريبا التي أسست في عام 1988م من أبرز شركات التطوير العقاري وأكثرها حيوية، والتي تمتاز بأبراجها ومجمعاتها السكنية التي تعد من أرقى المشاريع في المنطقة بخبرة تفوق 30 عاماً.
وأبرمت شركة نوريبا في المملكة المغربية وشركة نايف الراجحي الاستثمارية اتفاقية تجارية لاستثمارات مشتركة تفوق قيمتها مليار درهم مغربي.
وقد وقع الاتفاقية كل من سليمان بن صالح بن سليمان الراجحي العضو المنتدب لشركة نوريبا في المغرب، ونايف بن صالح عبد العزيز الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية.
من جهته، قال سليمان الراجحي إن هذه الاتفاقية جاءت خطوة تطويرية وتوسعية لنشاط شركة نوريبا، وهي نتيجة دراسات متوسعة وخبرة عميقة للسوق العقارية في المغرب، وتهدف لتحقيق مزيد من المشاريع السكنية والتجارية المتميزة وطرحها للبيع في المستقبل، لتتحول «نوريبا» إلى واحدة من أكبر الشركات تأثيراً في الأسواق العقارية المغربية وشمال أفريقيا.
وأوضح نايف الراجحي الرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية: «تعد شراكتنا مع نوريبا الرائدة في التطوير العقاري في المغرب إضافة للشركة وبوابة لدخولنا الأسواق المغربية وبداية لاستثمارات الشركة في شمال أفريقيا، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية التي تتهجها الشركة، والتي تهدف إلى تعزيز استثماراتنا داخل وخارج السعودية عبر تنويع استثماراتنا في أسواق ومجالات متعددة».
وأكد الطرفان أن هذا التعاون يأتي تزامناً مع توطيد العلاقات السعودية - المغربية من خلال تقديم مبادرات عملية تسهم في تعزيز مسيرة التعاون المثمر بين البلدين؛ السعودية والمغرب، في جميع المجالات الاقتصادية، إذ تشهد العلاقات الاقتصادية السعودية - المغربية مزيداً من التقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، في ضوء اهتمام قطاعي الأعمال في البلدين بالاستثمار المشترك الذي يخدم المصالح المشتركة.

المغرب الإقتصاد المغربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا