أسواق / إقتصاد / الشرق الاوسط

لون الشفق في {HUAWEI P20 Pro}... تجسيد لألوان الطبيعة

  • 1/2
  • 2/2

لون الشفق في {HUAWEI P20 Pro}... تجسيد لألوان الطبيعة

الخميس - 28 شوال 1439 هـ - 12 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14471]

economy-120718-f.jpg?itok=xUgKit-U

تميّزت سلسلة هواتف P Series من هواوي بتجربة التصوير الفوتوغرافي الاستثنائية. ولم تستثن الشركة سلسلة هواتف HUAWEI P20 Series من هذه الامتيازات. وحصل هاتف HUAWEI P20 Pro على 109 نقاط، حسب موقع DxOMark، ليكون أعلى تصنيف يصل إليه هاتف ذكي حتى الآن.
وتم تزويد الهاتف بأول كاميرا «لايكا» ثلاثية في العالم، والمعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي للاستمتاع بالأداء رفيع المستوى للكاميرا في أي سيناريو.
ويتألق HUAWEI P20 Pro بخاصيّة إضافية تثير اهتمام الصحافيين، وتستحوذ على قلوب المستهلكين بتوليفة ألوان «توايلايت» المتدرجة! وفيما تتوفر حصريا على هواتف HUAWEI P20 Pro، تحوّلت هذه اللمسات اللونية الساحرة إلى حديث جميع عشاق الهواتف الذكية منذ الإعلان عنه للمرة الأولى.
وتنسحب التوليفة اللونية بسلاسة بين اللون الأرجواني إلى الأزرق، ومن ثم إلى الأزرق الضارب إلى الخضرة، متبعة ذات التدرج الفيزيائي لألوان الطيف، أسفل خلفية من الزجاج الممتاز.
وسرعان ما تم بيع نماذج الهاتف بلون «توايلايت» في السعودية، ما يعتبر مؤشرا جيدا للشعبية التي حظي بها بين المستهلكين، وبالنسبة للون الشفق على وجه الخصوص، استمدت هواوي إلهامها من الشفق القطبي، المعروف باسم شفق القطب الشمالي.

الصين الهواتف المحمولة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا