أسواق / إقتصاد / الشرق الاوسط

{الأهلي} أول بنك يوقع اتفاقية التعاون المحدثة مع برنامج «كفالة»

  • 1/2
  • 2/2

{الأهلي} أول بنك يوقع اتفاقية التعاون المحدثة مع برنامج «كفالة»

الخميس - 28 شوال 1439 هـ - 12 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14471]

economy-120718-a.jpg?itok=u22HFtwR

وقع البنك الأهلي التجاري اتفاقية التعاون المحدثة مع برنامج «كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة» كأول جهة تمويل توقع اتفاقية التعاون المحدثة، في مبادرة جديدة تستهدف تشجيع وتحفيز جهات التمويل على تمويل شريحة أكبر من المستفيدين أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر زيادة نسب تغطية الكفالات، وفقاً لصيغ التمويل الشرعية، وذلك لأهمية هذا القطاع ومدى تأثيره الاقتصادي والاجتماعي.
وقد وقَّع الاتفاقية عن برنامج «كفالة» المدير العام هُمام هاشم، وعن البنك الأهلي التجاري خالد باشنيني نائب الرئيس التنفيذي، رئيس مصرفية المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
من جهته، أوضح الشريف خالد آل غالب، نائب أول الرئيس التنفيذي بالبنك الأهلي، أن الاتفاقية المحدثة تساهم في تحقيق الأهداف الطموحة والمتعلقة بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمويل المنشآت العاملة في القطاعات التي تستهدفها «رؤية 2030» وكذلك في المناطق الواعدة.
وبهذه المناسبة عبَّر هُمام هاشم المدير العام لبرنامج «كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة» عن سعادته بهذا التعاون، الذي يعكس رؤية البرنامج في تفعيل التعاون مع البنوك التجارية وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بهدف دعم وتعزيز واستقرار هذا القطاع من خلال تحقيق معدلات عالية من التمويل.

السعودية الاقتصاد السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا