الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

شركات ناشئة من الإمارات والمنطقة في القمة الثالثة لمستثمري ريادة الأعمال 22 نوفمبر

تشارك شركات ناشئة من الإمارات والبحرين والسعودية والكويت وفلسطين ومصر والأردن في القمة الثالثة لمستثمري ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المقرر أقامتها في فندق الريتز كارلتون في البحرين يومي 22 و23 نوفمبر.

وتستقطب القمة التي تنظمها شركة «تنمو»، أول مؤسسة «بزنس إينجلز» في البحرين، أكثر من 40 شركة ناشئة، وتوفر منبراً استراتيجياً للتواصل بين المستثمرين ورواد الأعمال المبدعين ذوي القدرات المميزة من مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

وسيحظى المشاركون بفرصة حصرية لعرض الأفكار الخاصة بشركاتهم وتبادل الاستثمارات وتعلم أفضل الممارسات الاستثمارية ونشر الوعي حول مفهوم الاستثمار في ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وقال حسن حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة «تنمو»: في هذا العام لدينا مجموعة من رواد الأعمال المحتملين من ذوي القدرات العالية الذين سيتمكنون من الحصول على دعم مستثمري ريادة الأعمال وتشجيعهم لتقديم التزامات ملموسة لدعم غايات وأهداف الشركات الناشئة.

وفي العام الماضي، شارك في قمة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ما يزيد عن 300 شخص من مستثمري ريادة الأعمال ورواد الأعمال من الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأوروبا ووادي السيليكون في الولايات المتحدة. وتم توقيع اتفاقيات إقليمية. وتهدف "تنمو" إلى دعم رواد الأعمال من خلال تقديم المساعدة لهم في مجال الأعمال بما في ذلك الاستثمار المالي والإشراف وتقديم المشورة والإرشاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا