الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

«الاتحاد» تنال لقب شركة الطيران الرائدة في المنطقة

فازت الاتحاد للطيران بلقب شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط. وتعد هذه الجائزة واحدة من الألقاب الأربعة التي حصدتها الاتحاد للطيران بكل فخر في الليلة قبل الماضية خلال الاحتفال الذي أقيم في فندق سانت ريجيس دبي.

وفازت الشركة، بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط – الدرجة الأولى، وشركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط – صالة الانتظار في المطار تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب جائزة طاقم الضيافة الرائد على مستوى الشرق الأوسط.

ترافل تريد جازيت

من ناحية أخرى، فازت الاتحاد للطيران بجائزة «أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال» للعام الثاني على التوالي في إطار جوائز السفر التي تنظمها مجلة «ترافل تريد جازيت».

وحازت الشركة الجائزة بناءً على تصويت قراء المجلة ترافل تريد جازيت آسيا، وترافل تريد جازيت الصين، وترافل تريد جازيت الهند، وترافل تريد جازيت للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وترافيل تريد جازيت لاجتماعات الروابط، وترافل تريد جازيت لسفر الأعمال للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الصين، وترافل تريد جازيت آسيا لاكجوري.

تسلَّمت الجائزة نيابةً عن الشركة ليندساي وايت، نائب الرئيس لشؤون منطقة أستراليا وآسيا بالاتحاد للطيران، خلال حفل النسخة السنوية السابعة والعشرين من جوائز السفر لمجلة ترافل تريد جازيت لعام 2016 والذي أقيم في بانكوك. وقالت وايت إننا وضعنا معيارًا جديداً للسفر على متن درجة رجال الأعمال عالميا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا