الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

«فوجي فيلم» تطلق كاميرا و طابعة الهاتف الذكي في أسواق الإمارات

أطلقت «فوجي فيلم» الشركة المتخصصة في صناعة أدوات التصوير والكاميرات ذات التاريخ في التقنيات المبتكرة، بالتعاون مع المحلات الكبرى طابعة الهاتف الذكي «انستاكس» للصور عالية الجودة، وكذلك الكاميرا الخالية من المرايا X-T2 في سوق الإمارات، و تم الإعلان عن المنتجين رسمياً في حفل خاص أجري في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي أول من أمس.

وقال يوتا كاوامورا، مدير عام التصوير الإلكتروني في فوجي فيلم الشرق الأوسط م م ح عن المزايا البارزة والمحسنة للكاميرا بقوله: «إن كاميرا فوجي فيلم X-T2 هي النسخة الجديدة المحسنة من سابقتها X-T1. حيث تم تجهيز X-T2 بتحسينات في نظام التركيز التلقائي في الكاميرا.

وبدوره قال ماكوت أوسِ، مدير تسويق التصوير في فوجي فيلم:» إطلاق طابعة الهاتف الذكي SP-2 Instax SHARE يؤكد التزام «فوجي فيلم» المستمر بتوسيع عالم نظام الصور الفورية. مع الميزات المبتكرة والمظهر المتطور، يتيح هذا المنتج لعملائنا التمتع بطباعة الصور من هواتفهم لحظة التقاطها».

وقال الدكتور عمر غنايم – مدير قسم التكنولوجيا في المحلات الكبرى »ارتبطت المحلات الكبرى مع فوجي فيلم لأكثر من 30 عاما في دولة الإمارات، لتقدم معدات التصوير الأحدث والأعلى تقنية والمطورة من قبلهم إلى هذا السوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا