الارشيف / أسواق / إقتصاد / اليوم السعودية

وزير الإسكان يلتقي المطورين بغرفة الشرقية الاربعاء

وزير الإسكان يلتقي المطورين بغرفة الشرقية الاربعاء

يجتمع وزير الإسكان، ماجد الحقيل، يوم الأربعاء القادم 5 أكتوبر، برجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية في لقاء موسع تستضيفه غرفة الشرقية بمقرها الرئيسي الساعة الواحدة ظهرًا.

ويستعرض من خلاله وزير الإسكان توجهات وخطط الوزارة المستقبلية، التي تعتزم الوزارة إطلاقها، وأيضًا مناقشة الموضوعات والتحديات التي تواجه المطورين العقاريين، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لأجل تفعيل الشراكة بينها وبين القطاع العقاري الخاص.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالرحمن العطيشان، أن الغرفة دائمًا ما تحرص على تحقيق التواصل بين مشتركيها من جهة وكافة الأجهزة الحكومية من جهة ثانية، لافتًا إلى أهمية التفاعل والتواصل بين الحكومة والقطاع الخاص، كونه ركيزة من ركائز تكامل الأدوار وصولاً إلى الأهداف المنشودة، مبينًا أن اللقاء سيشهد حوارًا مفتوحًا حول كل ما يتعلق بالإسكان من ناحية التوجهات والبرامج والمبادرات التي نُفذت وتلك التي في طور الإعداد، داعيًا رجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية إلى الحضور وإثراء الحوار بالنقاش والمداخلات التي تخدم الهدف من اللقاء.

فيما أشاد رئيس لجنة الإسكان والتطوير العمراني بغرفة الشرقية ردن الدويش ببرامج وزارة الإسكان الاخيرة التي خدمت قطاع التطوير العقاري لبرنامج البيع على الخارطة «وافي»، مؤكدا ان اللجنة ستعرض مشاكل شركات التطوير على وزارة الاسكان.

وأضاف الدويش: إن لجنة الإسكان والتطوير العمراني بغرفة الشرقية وضعت خطتها لخدمة كافة المطورين العقاريين والشركات في المنطقة عبر مخاطبة كافة الجهات التي تداخلت أعمالها مع أعمال التطوير العمراني، وما يواجه المطورين من مشكلات تعيق عملهم، مشيرا الى أبرز ما يعيق الخدمات المساندة للمطورين العمرانيين، مثل مشكلات التثمين والوساطة العقارية وإدارة المرافق.

مواضيع ذات علاقة

  • «لجنة الإسكان» تدعو لتأسيس مكتب بـ «الأمانة» لخدمة المطورين
  • «الإسكان» بغرفة الشرقية تعتمد إستراتيجية لتطوير العقار
  • «إتمام» تسرع إجراءات المشاريع السكنية بالمملكة
  • «ريستاتكس» يختتم فعالياته بورشة عمل عن تقييم شراكة الإسكان مع المطورين
  • الدويش: خطوة نحو توفير مليون وحدة سكنية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

علي بن ظاهر - الدمام أكتوبر 2, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا