الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

فنادق جنة تحصد 4 من جوائز السفر العالمية لعام 2016

حصد فندق «أجنحة القرم الشرقي – بإدارة جنة» في أبوظبي, جائزتين من جوائز السفر العالمية لعام 2016، وتسلم فريق جنة للفنادق والمنتجعات, جائزتي افضل شقق فندقية في أبوظبي والإمارات خلال حفل استثنائي أقيم في دبي امس الأول.

كما حصد فندق «جنة برج السراب»ذو الخمس نجوم في منطقة الميناء بأبوظبي جائزتي افضل فندق في أبوظبي ودولة الإمارات للسكن الفندقي الفاخر والخدمة الراقية من جوائز السفر العالمية لعام 2016.

وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لـمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات نشعر بالفخر للحصول على هذه الجوائز، ونحن سعداء جداً لهذا الإنجاز الذي حصلنا عليه من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم، جوائز السفر العالمية، التي تعد بمثابة أوسكار السياحة. ويذكر أن أجنحة القرم الشرقي التي تديرها جنة للفنادق والمنتجعات بالتعاون مع شركة التطوير والاستثمار السياحي تضم 88 وحدة فندقية فاخرة, تعتبر الأحدث والأرقي في العاصمة وتقع ضمن مجمع القرم الشرقي في أبوظبي.

وتقدم هذه الأجنحة الفاخرة للضيوف والزوار أسلوب حياة فاخر ضمن محيط متنوع يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية التي تلبي مختلف الاحتياجات.

وكان فندق «جنة برج السراب» قد اطلق مؤخراً, شقق أستوديو جديدة للايجار من فئة خمس نجوم, يمكن للباحثين عن منزل في أبو ظبي الآن استئجار استوديو مفروش بالكامل في الفندق بإيجار 85000 درهم في السنة.كما أن الشقة متوفرة ايضا بأقساط شهرية وتشمل خدمات دون أية تكلفة اضافية،، وكذلك الاستفادة من أسرع خدمة انترنت في العالم بسرعة 1.2 جيجابايت في الثانية وخدمات كثيرة اخرى. وتبلغ مساحة الاستوديو 38 متراً مربعاً وهو مؤثث بالكامل مع سرير بالحجم الكبير ومكتب تنفيذي وتلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة مع قنوات دولية ومحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا