الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

مركز دبي المالي العالمي يطلق خدمات وثائق الأعمال إلكترونياً

بدأت أمس في مركز دبي المالي العالمي عمليات استصدار شهادات الراتب وأيّ رسائل أخرى تتعلق بأعمال الشركات المسجلة في المركز إلكترونياً. وتقول شركة فراغومن، المزوّد العالمي لخدمات الهجرة للشركات، إن ذلك سوف يبسّط عدداً من إجراءات الأعمال.

وتسمح الخدمة الجديدة للموظفين المخولين باستخدام البوابة الإلكترونية للمركز بإعداد وطباعة عددٍ من الرسائل الرسمية إلكترونياً، بما في ذلك شهادات عدم الممانعة لتأسيس الشركات، وشهادات شغل الوظائف، وشهادات عدم الممانعة للحصول على تصاريح عمل مؤقتة، ورسائل تأكيد التوظيف، والكثير غيرها. وأصبح بالإمكان الآن طباعة الشهادات مباشرة من موقع مركز دبي المالي العالمي، ما يلغي الحاجة لاستلامها شخصياً من مكاتب إدارة المركز.

وقال مرتضى خان، الشريك في فراغومن الشرق الأوسط، عن أهمية ذلك ضمن مشهد الأعمال الأوسع في الإمارات: يعكس تقديم الخدمات الإلكترونية الجديدة لمعالجة الوثائق في مركز دبي المالي العالمي استمرار التوسع في الانتقال نحو حلولٍ أكثر ذكاءً، سواءً في مركز دبي المالي العالمي أو في دولة الإمارات بشكل عام.

ومن أجل ضمان أعلى مستويات الأمن، فإنّ كل وثيقة مطبوعة تحمل رمزاً فريداً يسمح بالتحقق من صحتها وأصالتها من الموقع الإلكتروني لمركز دبي المالي العالمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا