الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

فعاليات ترفيهية على إيقاع جيتكس شوبر

تعود جاكيس للإلكترونيات إلى معرض جيتكس شوبر 2016 وفي جعبتها الكثير هذا العام، إذ تستعدّ الشركة الإماراتية البارزة الموزعة لعدد كبير من العلامات التجارية في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، للمشاركة في الحدث الإقليمي الأكبر من نوعه لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية، الذي انطلق اليوم ويتواصل حتى 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، مقدّمة للزوار مزيداً من الإثارة المتمثلة بأفضل الصفقات وأكثر العروض الترويجية والتجميعية جاذبية على التشكيلة الكاملة من المنتجات، علاوة على جدول حافل بالترفيه طوال ساعات المعرض وعلى مدى أيامه الثمانية.

قيمة

وتسعى جاكيس للإلكترونيات إلى تلبية القيم الخمس التي يستمدها المستهلكون من التسوق، وهي القيمة الاقتصادية والقيمة المرتبطة بإمكانيات الاستخدام وقيمة الاستمتاع والقيمة الاجتماعية والقيمة الحسية، وذلك بهدف جعل التسوق متّسماً بالشمولية والكفاءة.

وتنظم جاكيس على منصتها الضخمة البالغة مساحتها 1,200 متر مربع في جيتكس شوبر مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل غناء الكاريوكي وعروضاً لأحدث صيحات الموضة، فضلاً عن مسابقة للرقص يتأهل الفائزون فيها إلى بطولة عالمية كُبرى. ويقدّم موظفو الشركة العارضون العاملون على المنصة التابعة لعملاقة التجزئة الإقليمية لزوار المعرض أحدث المنتجات التي تشمل الهاتفين الذكيين آي فون 7 من أبل ونوت 7 من سامسونغ.

وقال ماهيش شوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى جاكيس للإلكترونيات، حرص جاكيس في كل مشاركة لها في جيتكس شوبر على «تقديم شيء جديد مختلف لزبائنها»، مشيراً إلى مواكبة الشركة للنمو الحاصل في سوق الحواسيب المحمولة «بتخصيص منطقة لعرض هذه الأجهزة تمكّن الزوار من إجراء المقارنات واستعراض المواصفات وذلك بمساعدة مندوبي مبيعات مدربين يتمتعون بالخبرة والمعرفة التي تتيح لهم تقديم العون للمشترين».

من ناحية أخرى، تشكّل منصة جاكيس في المعرض موقع إقامة الجولة النهائية من مسابقة «دانس أوف» للرقص ذات الشعبية الواسعة، والتي كانت انطلقت في الرابع من سبتمبر، وتستهدف تقديم الدعم والتقدير للراقصين الموهوبين في المجتمع المحلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا