الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

افتتاح ملتقى إدارة المشاريع الأول بعجمان

  • 1/2
  • 2/2

افتتح معهد إدارة المشاريع فرع الإمارات بالتعاون مع منطقة عجمان الحرة «ملتقى إدارة المشاريع الأول 2016»بإمارة عجمان تحت شعار «إدارة المشاريع طريقك إلى تحقيق رؤيتك» وذلك في فندق عجمان سراي.

حضر الملتقى محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة وسلطان فيصل الرميثي منسق عام برنامج عجمان للتميز و سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وأحمد شطاف مدير إدارة السياسات والاستراتيجية في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بعجمان وليلى محمد فريدون رئيس معهد إدارة المشاريع فرع عجمان وبشاير الكميتي رئيس فرع عجمان لمعهد إدارة المشاريع وعدد من أعضاء مجلس المديرين للمعهد وممثلو الجهات الحكومية وأعضاء المعهد من مختلف الإمارات إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام المحلية.

وأوضحت ليلى فريدون خلال كلمتها الترحيبية أن معهد إدارة المشاريع فرع الإمارات يهدف لإثراء ممارسات المشاريع لدى الشركات والمؤسسات ويسعى لتكوين شراكات قوية وفعالة مع الجهات المختلفة لتسهيل عملية نقل المعرفة وتنمية المهارات.

تأسيس الأفرع

وبدورها كشفت بشاير الكميتي عن تدشين معهد إدارة المشاريع فرع عجمان مشيرة إلى أن إمارة عجمان تعد أول نموذج في الدولة لتأسيس أول فرع من معهد إدارة المشاريع في الدولة والتي من خلالها سوف يتم تأسيس الأفرع في جميع إمارات الدولة.

ومن جهته استعرض سلطان الرميثي تجربته في جائزة عجمان للمبادرات والمشاريع وسلط الضوء على نشأة الجائزة في العام 2008 وإقامة أول دورة تقييمية للجائزة في العام 2009 وأوضح الرميثي أن الجائزة ارتبطت في البداية بفئات الفريق وبعدها تطورت الجائزة لتجسد ثقافة إدارة المشاريع معرباً عن شكره لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الداعم الأول لمفهوم إدارة الأعمال في حكومة عجمان.

وتطرق سالم السويدي خلال الحلقة النقاشية إلى الدور الذي تلعبه غرفة عجمان في الربط بين القطاعين العام والخاص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا