الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

وزير الاقتصاد يكرم «الإمارات للصرافة» بجائزة التوطين

خلال حفل مميز استضافه فندق جميرا خور دبي، تفضّل معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، بتقديم جائزة التوطين الاستثنائية لـ «شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة»، شركة الخدمات المالية العاملة في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع. وتأتي هذه الجائزة تكريماً للجهود التي تبذلها الشركة في توظيف الإماراتيين بمختلف مناحي عمليات العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في مجال المحاسبة، والمراجعة، والإدارة المالية.

وقال بروموث مانجات، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: «نحن مسرورون جداً لحصولنا على جائزة التوطين المرموقة. ولطالما عملت شركة الإمارات للصرافة بمسؤولية وطنية مدفوعة بروح المواطنة الإيجابية؛ وعملنا جاهدين للتناغم مع رؤية الحكومة الإماراتية للمواطنين الشباب. ونقوم باختيار وتدريب واستيعاب الكفاءات الوطنية المتخصصة في شركتنا، حيث يحصلون على فرصة للمساهمة في مسيرة النجاح وبناء مستقبل مهني».

وأضاف مانجات: «لعبت جهودنا الحثيثة دوراً مهماً في تحويل شركتنا إلى مكان عمل متميز يستقطب الشباب الإماراتي الطموح، الذين يشكلون اليوم 12% من قوتنا العاملة. ونوجه شكرنا العميق لحكام هذه الدولة العظيمة ووزارة الاقتصاد لمنحنا هذا الشرف الكبير. ونؤكد التزامنا بالتناغم مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة».

ويتضمن التدريب الميداني الإرشاد والتوجيه على يد خبراء للارتقاء بمستوى المعرفة، وتعزيز الثقة وتطوير قدرات التواصل لديهم، لمواجهة التحديات التي قد تعترضهم، مع إتاحة الفرصة للحصول على راتب جيد أثناء التدريب.

واستكمالاً لجهودها، تخطط شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، لتسريع عملية التوطين بشكل أكبر خلال السنوات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا