الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية يستعرض أفضل التجارب

استعرض مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة عجمان عدداً من أوراق العمل حول أفضل التجارب والخبرات في مجال المسؤولية المجتمعية. جاء ذلك خلال لقاء مشترك بحضور ممثلي الجهات الحكومية والخاصة والخدمية والخيرية في الإمارة وطلبة الجامعات في فندق فيرمونت عجمان بحضور ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وبشاير الكميتي مديرة مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية.

قدم أوراق العمل النقيب الدكتور محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة عجمان وألكس معلوف مدير الاتصالات في شبكة الجزيرة العربية ـ بروكتر أند جامبل، وافتخار حمداني مدير عام فندق رمادا عجمان وهيني شيفر مدير عام فندق فيرمونت عجمان.

وأكد ناصر الظفري للحضور أهمية تضافر الجهود وتكاملها حول المسؤولية المجتمعية لخدمة المجتمع من جهة والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة من جهة أخرى بما يعزز وجود اقتصاد أخضر مستدام ويصب في سعادة الفرد ورفاهيته ويترجم رؤية عجمان 2021.

واستعرضت بشاير الكميتي رؤية المركز التي تنبع من رؤية إمارة عجمان 2021 بتعزيز المسؤولية المجتمعية والاستدامة، وكذلك تقديم الاستشارات الاستراتيجية في ظل وجود قاعدة مستشارين ذوي خبرات.

واستهلت أوراق العمل بورقة عمل الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة عجمان قدمها النقيب دكتور محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية بشرطة عجمان، والذي أكد أهمية اللقاء في تبادل الخبرات، وأوضح للحضور أهم المبادرات والفعاليات التي نفذتها الشرطة المجتمعية للمجتمع، مشيراً إلى أن مفهوم الشرطة المجتمعية هو «الوقاية من الجريمة» وتطور ليساهم في إسعاد المجتمع، وتم عرض يشمل أهم الأحداث والمبادرات التي نظمتها الشرطة المجتمعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا