الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

«إنفستكورب» يستضيف شباب قادة الأعمال في الإمارات

استضاف بنك «إنفستكورب»، المتخصص في الاستثمارات البديلة، مجموعة من قادة الأعمال الشباب في الإمارات، خلال ندوة لتبادل المعرفة والخبرات حول «متطلبات تطور الشركات الصغيرة والمتوسطة، وانتقالها إلى المرحلة التالية من النمو». وجاءت الندوة التي أقيمت مؤخراً بمقر غرفة دبي، ضمن سلسلة ورش العمل والندوات التدريبية التي تم الاتفاق عليها بموجب مذكرة التفاهم بين «إنفستكورب» ومجلس شباب تجار دبي، الذي يعمل تحت مظلة الغرفة.

واستعرضت الندوة التي أدارها محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك، وديفيد تايه رئيس قسم الاستثمارات المؤسسية لمنطقة أميركا الشمالية في «إنفستكورب»، التجربة التي تتمتع بها المؤسسة المالية على صعيد العمل مع الشركات العائلية في دول التعاون ومختلف أنحاء العالم، إلى جانب خبراتها في تحويل الشركات الصاعدة إلى رائدة في مجالات اختصاصها.

وأشاد سيف الشعفار رئيس مجلس شباب تجار دبي، بالدعم المستمر الذي يقدمه المجلس للشباب المواطن من رواد الأعمال، وأهميته في تسهيل حصولهم على المعرفة والخبرات اللازمة للنجاح في سوق العمل.وأضاف أن المجلس وقع مذكرة تفاهم مع إنفستكورب، مشيراً إلى أن الندوة هي الأولى ضمن سلسلة ندوات وورش عمل لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، ومساعدة الشباب المواطن على دخول سوق العمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا