الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

«جيتكس شوبر 2016» يجمع أذكى الهواتف وأحدثها

  • 1/2
  • 2/2

يعرض «جيتكس شوبر 2016»، التشكيلة الأكبر من الهواتف الذكية من أحدث الطرز وبأفضل الأسعار الممكنة. يأتي ذلك فيما يرجح أن يمتلك معظم المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط هاتفاً ذكياً واحداً أو أكثر في غضون عام، وذلك استناداً إلى توقعات أوردتها دراسة نشرها موقع «ستاتستا» الإحصائي مفادها أن ما يزيد على ثلث سكان العالم سيكون لديهم هاتف ذكي بحلول العام المقبل أي ما يُقدّر بنحو 2.6 مليار مستخدم للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

ويجد زوار الحدث الأكبر لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي يفتح أبوابه حتى 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، أشهر العلامات التجارية العالمية مجتمعة تحت سقف واحد إلى جانب كبرى شركات التجزئة الإقليمية الخاصة بالإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية، حيث تقدّم للزوار عروضاً ترويجية متميزة على الهواتف الذكية التي تشمل «آي فون 7» و«آي فون 7 بلس» من أبل، و«غالكسي S7» و«غالكسي S7 إيدج» من سامسونغ، و«إتش تي سي 10» و5G من «إل جي» و«إكسبيريا Z5 من»سوني«، وغيرها.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لجيتكس شوبر، إن قطاع الهواتف الذكية شهد نمواً كبيراً في حجم السوق وتطورا متسارعا في مواصفات الأجهزة والابتكارات التقنية وعدد الشركات التي تطرح أجهزة جديدة، مؤكدة أن جيتكس شوبر يعرض أوسع تشكيلة من الهواتف الذكية للمنطقة هذا العام، وأضافت:»ليس من السهل أبداً على المتسوقين في أي مكان استعراض مختلف طرز الهواتف الذكية في الوقت نفسه تحت سقف واحد، ولكننا جعلنا ذلك ممكناً في جيتكس شوبر، الذي يجتمع فيه عدد كبير من الخبراء المستعدين لتعريف الزوار بالمزايا والمواصفات والمنافع التي تتسم بها جميع هذه الهواتف، ما يجعل من شوبر تجربة تسوق ذكية وسهلة وممتعة«.

فرصة

وتشارك في جيتكس شوبر هذا العام شركة»اكسيوم«، إحدى أكبر سلاسل البيع بالتجزئة المختصة بالهواتف المتنقلة في الإمارات والسعودية، وتسليط الضوء على أحدث الهواتف الذكية من أشهر العلامات التجارية العالمية. وقال فهد البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم إن سكان الإمارات بارعون في الأمور التقنية، لافتاً إلى أن كثيراً منهم يُعَدّ من أوائل الذين يتوقون للحصول على أحدث الابتكارات التنقلية، وأضاف: يتيح جيتكس شوبر الفرصة أمامنا لتعزيز علاقاتنا مع زبائننا وتقديم أهم المنتجات لهم على أرضية أكبر معرض في المنطقة للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، ضمن عروض ترويجية جديدة على هواتف»أونر 8«من»هواوي«و»غالكسي S7 إيدج«، فضلاً عن هاتف أندرويد الأكثر أمناً في العالم»دي تك 50«من بلاك بيري، إضافة إلى»آي فون 7«و»آي فون 7 بلس«. كذلك نقدّم لزبائننا صفقات قيّمة وعروضاً إضافية تشمل خصومات وهدايا.

عروض

من جانبه، قال نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئة في مجموعة جمبو: نعرض التشكيلة الأحدث والأشمل من المنتجات، ضمن مجموعة رائعة من العروض التنافسية والترقيات والهدايا المتميزة التي لا يقدّمها سوانا من متاجر التجزئة الأخرى، وسيكون من دواعي سرورنا أن نقدّم في المعرض لعشاق منتجات أبل الهاتفين اللذين طال انتظارهما آي فون 7 وآي فون 7 بلس، فضلاً عن أحدث هواتف سوني»إكسبيريا XZ«.

صفقات

كذلك تقدم»إ-ماكس«من جهتها عروض كبيرة لزوار معرض جيتكس شوبر، وفقاً لسريكانت غوكهالي، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي دعا المتسوقين إلى»اغتنام بعض الصفقات المغرية من إ-ماكس هذا العام«، مشيراً إلى عرض شركته تشكيلة رائعة من أحدث الهواتف الذكية وأرقاها ضمن صفقات كبيرة، وأضاف: نتوقع أن تحظى جميع هواتف العلامات التجارية الرائدة باهتمام كبير من جمهور الزوار والمتسوقين، لا سيما مع الطرح الحديث لهواتف آي فون 7 و»أونر 8» من هواوي.

مواعيد

يفتح جيتكس شوبر أبوابه من الحادية عشرة صباحاً إلى الحادية عشرة ليلاً في جميع الأيام حتى 8 أكتوبر، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، والدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا