الارشيف / أسواق / إقتصاد / اليوم السعودية

غرفة الأحساء تطلق برنامج الموارد البشرية المطور للنساء

غرفة الأحساء تطلق برنامج الموارد البشرية المطور للنساء

تطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف برنامج دبلوم إدارة الموارد البشرية للنساء في نسخة جديدة ومطورة لمدة (72) ساعة خلال فترة شهرين بمعدل ثلاثة أيام اسبوعيا، وذلك ابتداء من يوم الأحد 15 محرم 1438هـ الموافق 16 أكتوبر 2016، ببرج الملحم الإداري.

ويهدف برنامج الدبلوم إلى الإعداد العلمي والتطبيقي المتخصص للدارسات للعمل في إدارات الموارد البشرية بالمنشآت، وذلك من خلال إكسابهن الخبرات والمهارات العلمية وتزويدهن بالمهارات الإدارية والسلوكية المتخصصة في مجال إدارة الموارد البشرية التي تؤهلهن للعمل بنجاح وتحقيق التميز والجودة في العملية الإدارية.

ومن جانبه، أوضح أمين عام الغرفة عبدالله النشوان أن برنامج الدبلوم يأتي ضمن سلسلة البرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف ترقية وتطوير الأداء المهني والإنتاجي لقوى العمل الوطني وذلك من خلال تدريب وتأهيل المتدربات في مجال تخصص الموارد البشرية والمهارات الإدارية التي تؤدي إلى نجاح الشركات والمؤسسات مع التركيز على ممارسة الإدارة في البيئة المحلية.

وأبان أن محاور البرنامج تشتمل على تعريف وتوصيف الأنشطة الأساسية للعاملين بالموارد البشرية، والتخطيط الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية، والتحليل الوظيفي، والتدريب والتطوير والتوجيه وكذلك تصميم الهياكل والممارسات التنظيمية .

مواضيع ذات علاقة

  • غرفة الأحساء تطلق نسخة لبرنامج دبلوم إدارة الأعمال
  • «غرفة الأحساء» تطلق برنامج دبلوم إدارة الأعمال الأحد القادم
  • غرفة الأحساء تطلق دورة متخصصة في إعداد المدربات
  • غرفة الرياض تنظم 14دبلوما تأهيليا وتطبيقياً
  • غرفة «الرياض» تستقبل طلبات دراسات الدبلوم في 7 تخصصات

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد العويس - المبرز أكتوبر 4, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا