الارشيف / أسواق / إقتصاد / اليوم السعودية

غرفة الأحساء تطرح «45» وظيفة للشباب.. وتدشن مكتبها بفرع التجارة

غرفة الأحساء تطرح «45» وظيفة للشباب.. وتدشن مكتبها بفرع التجارة

تُنّظم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف لقاء توظيفيا مع شركة دانيا للأغذية المحدودة، لطرح 45 فرصة عمل جديدة متنوعة للشباب السعودي بالأحساء، وذلك صباح يوم الخميس المقبل، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتشتمل الوظائف الجديدة التي تطرحها الشركة، على عدد 20 وظيفة سائق طلبيات خاصة، بمؤهل ثانوية عامة أو أقل، براتب 5000 ريال، وعدد (20) وظيفة أمين مستودع، بمؤهل ثانوية عامة أو أقل، براتب 4400 ريال، وعدد (5) وظائف مندوب تسويق، بمؤهل ثانوية عامة أو أقل، براتب 4700 ريال.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة الغرفة في مجال توفير خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2016م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

من جهة اخرى دشنت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة المشتركين مؤخرا، مكتبا لها بفرع وزارة التجارة والاستثمار بالأحساء، ليكون حلقة وصل للتواصل المباشر ورافدا خدميا لتقديم كافة خدمات المشتركين وخدمة قطاعات الأعمال بما يسهم في توفير الوقت والجهد وتقديم خدمات أفضل وأيسر وأسرع للمشتركين.

ومن جهته، أوضح مدير إدارة المشتركين بالغرفة احمد المنصور أن رجال وسيدات الأعمال والمؤسسات والشركات المشتركين بالغرفة يستحقون خدمة متميزة وميسرة، حيث يشكل عامل الزمن أهمية لديهم، فجاءت هذه الخدمة للانتقال لهم بفرع الوزارة وتلبية حاجاتهم من خلال تقديم عدة خدمات تشمل تجديد الاشتراكات وتصديق المعاملات وإصدار شهادات العضوية، وتقدم بعض خدمات الاستشارات.

مواضيع ذات علاقة

  • 150 فرصة عمل طرحتها غرفة الأحساء
  • غرفة الأحساء: طرح150 فرصة وظيفية
  • لقاء وظيفي في غرفة الأحساء لطرح 122 فرصة عمل جديدة
  • غرفة الأحساء توفر 140 وظيفة جديدة للشباب
  • شركة الخزف السعودي تطرح 160 وظيفة جديدة بغرفة الأحساء اليوم

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - الأحساء نوفمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا