الارشيف / أسواق / إقتصاد / البيان

الصكوك الوطنية تكرم 3 شركات محلية لتوفير أفضل بيئة عمل

كرّمت شركة الصكوك الوطنية المتخصصة في برنامج الادخار والاستثمار المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، ثلاث شركات في الإمارات على جهودها في توفير أفضل بيئة عمل للموظفين، وذلك ضمن جوائز القمة الحكومية للموارد البشرية، التي أقيمت في قصر الإمارات بأبوظبي.

ومنحت الشركة جائزتين: الأولى عن فئة أفضل شركة للعام، من حيث بيئة العمل المتميزة باستقرارها المالي، وفازت فيها حكومة دبي الذكية، والجائزة الثانية عن فئة أفضل وحدة موارد بشرية في الإمارات، من حيث ابتكار أفضل مبادرة لرفاهية الموظفين، وفازت فيها مناصفة هيئة التنمية الاجتماعية والمعرفة ومجموعة ترانس غارد.

وقال محمد صلاح رئيس إدارة الثروات والشركات في الصكوك الوطنية: «استحقت الشركات الثلاث التقدير والتكريم، لأنها تعتمد سياسة مبتكرة في تطوير منظومة الاستثمار في الموارد البشرية، من خلال توفيرها بيئة عمل صحية، تعزز انتماء الموظفين للمؤسسة».

 وختم صلاح: «إن برنامج ادخار الموظفين أصبح ضمن خطط عدد من المؤسسات الخاصة والحكومية في دبي ويستفيد منه نحو 7 آلاف موظف موزعين على أكثر من 85 شركة. مؤخراً انضمت شرطة دبي إلى البرنامج في شراكة متميزة مع برنامج إسعاد، ما يعكس أهمية هذا المنتج الادخاري في دعم الموظفين المواطنين والمقيمين بخطة ادخار مجزية تمنح الطمأنينة على المستقبل».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا