الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

انطلاق هلا إكسبو «مهرجان الشتاء 2016» اليوم

الخميس 2016/12/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 87

  • المعرض يستقطب كوكبة متنوعة  من الماركات التي تلبي احتياجات الزائرين من المنتجات الشتوية بكل أنواعها

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان هلا إكسبو السنوي للمنتجات الشتوية، تحت شعار «مهرجان الشتاء 2016» ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة 10 مساء في مول 360 وعلى مدار 3 ايام خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر، بمشاركة أكثر من 60 علامة تجارية.

ويضم المعرض، الأول من نوعه في الكويت الذي ينطلق تزامنا مع حلول موسم الشتاء، نخبة من المشاركين والعارضين المبدعين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، حيث يضم علامات تجارية كويتية ومن الهند وتركيا والمملكة العربية السعودية، في أجواء شتوية تنعكس في الفكرة الأساسية للحدث عبر ديكورات المعرض والاجنحة وكذلك الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي ستتخلله.

ويأتي المعرض انسجاما مع استراتيجية هلا إكسبو لتنويع المعروضات والمشاركين في معارضها السنوية، حيث قامت خلال السنوات الماضية على إطلاق المعارض الرمضانية تحت شعار «هلا رمضان» الذي أقيم تحت رعاية الشيخة فريال الدعيج وكذلك المعارض المتخصصة مثل معرض «هلا تركيا» للمنتجات التركية، فضلا عن معرض «كدز ستوب إفنت».

وانطلاقا من الحرص الدائم لسلسلة معارض «هلا اكسبو» على تطوير الحدث بما يتواءم مع متطلبات الزائرين وتطلعاتهم وتعزيزا للأهداف المرجوة منه، يستقطب المعرض كوكبة متنوعة من الماركات التي تلبي احتياجات الزائرين من المنتجات الشتوية بكل أنواعها، بدءا من الأزياء الشتوية والاكسسوارات النسائية والعطور، واللوازم المنزلية، وغيرها من المنتجات التي يزيد عليها الطلب في فصل الشتاء.

هذا، وقد تم اختيار العارضين من قبل لجنة التقييم والإبداع في هلا اكسبو للتأكد من جودة المنتجات المعروضة وبهدف خلق بيئة تنافسية صحية بين الماركات المختلفة المشاركة في المعرض، واضعة نصب اعينها تقديم عروض غير مسبوقة على مستوى الأسعار بما يعود بالنفع على مصلحة العملاء والزبائن والزائرين للمعرض، وللمحافظة على السمعة الطيبة التي اكتسبها المعرض خلال السنوات الماضية.

وعلى صعيد آخر، فان سلسلة معارض «هلا إكسبو» تحرص دوما على إشراك العارضين الشباب، انطلاقا من المبدأ الرئيسي للمعارض والقائم على دعم الشباب الموهوبين في مختلف المجالات وإتاحة الفرص امامهم لإطلاق إبداعاتهم في مختلف المجالات الحرفية، عبر فتح المجال لهم من أجل المشاركة في المعرض وتقديم منتجاتهم للعامة، الامر الذي ينعكس على نوعية المعروضات من حيث الابتكار والتجدد.

وبهذه المناسبة، تتقدم سلسلة معارض هلا إكسبو بخالص الشكر لشركائها الرئيسيين وفي مقدمتهم شركة التمدين العقارية ممثلة بمول 360 وكذلك جموع المشاركين على تعاونهم الإيجابي لإنجاح المعرض.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات او للاستفسار حول المعرض والمنتجات وكذلك فعاليات المهرجان، يمكنكم التعرف على جميع التحديثات المتوافرة لحظة بلحظة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حساب تويتر وإنستغرام على @HalaExpo.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا