الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

الخالد: جهود حثيثة للهيئة في ربط شبابنا بمختلف المستجدات والاسترشاد بأفكارهم

الخميس 2016/12/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 66

  • المطيري: الملتقي يناقش آراء الشباب في مشروع «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017»

ثمن محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الجهود الحثيثة للهيئة العامة للشباب لربط شباب الكويت بمختلف المستجدات محليا وإقليميا وعالميا والاسترشاد بأرائهم وأفكارهم للتخطيط والتنفيذ واتخاذ القرارات في المجالات كافة وعلى الصعيد الشبابي على نحو خاص.

وخلال اجتماعه مع مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري ومدير مكتبه سلطان الدوسري أشاد الخالد بحرص الهيئة على التنسيق والتعاون مع المحافظات بما يحقق الحضور الفاعل للشباب في مختلف مناطق الكويت، بما يتكامل مع جهود الهيئة على الصعيد المركزي.

من جانبه اكد عبدالرحمن المطيري ان الهيئة بصدد الاعداد والتجهيز لعقد ملتقيات شبابية حوارية في المحافظات بعنوان «#ملتقى_الأربعاء» بهدف التخطيط التشاركي والاستماع لآراء الشباب في مشروع «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» والاستفادة من آرائهم وافكارهم ومقترحاتهم فيما يخص اهداف الكويت التنموية 2035، مشيرا الى الاتفاق على ان يعقد الملتقى الاول بمحافظة الاحمدي يوم الاربعاء الموافق 14 ديسمبر المقبل.

وقد نظمت محافظة الاحمدي بالتعاون مع هيئة الشباب عددا من الحلقات النقاشية الشبابية الناجحة خلال شهر مايو الماضي، بمشاركة عدد كبير من شباب المحافظة، والتي ساهمت بدورها في اعداد الاستراتيجية الشبابية للهيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا