الخليج العربي / صحف الكويت / الجريدية الكويتية

ريال مدريد يسحق كولتورال بسداسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الملك

تأهل ريال مدريد لدور ال16 بمسابقة كأس الملك الاسباني بفوزه بستة أهداف لهدف على ضيفه المتواضع كولتورال اي ديبورتيفا ليونيسا في مباراة الإياب بدور ال32 بالمسابقة التي جرت على ملعب (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم الأربعاء.

وحسم الريال بطاقة التأهل للدور المقبل بفوزه بنتيجة اجمالية عند 13-2 بعد فوزه على منافسه بسبعة أهداف لهدف في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب رينو دي ليون الشهر الماضي.

وسارع الشاب ماريانو دياث في افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض قبل انقضاء الدقيقة من المباراة مسجلا بذلك أسرع هدف في هذه المسابقة وثاني أسرع هدف في تاريخ (ريال مدريد) في جميع المسابقات فيما أضاف الكولومبي خاميس رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وأضاف ماريانو بنفسه الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة 42 قبل ثلاث دقائق فقط من نجاح يراي في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول ل(كولتورال ليونيسا) في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وبالعودة إلى الشوط الثاني سجل نجل مدرب الفريق إينزو زيدان الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 63 محققا بذلك باكورة أهدافه مع الفريق الأول في أول ظهور رسمي له بالمسابقة.

ومع تقدم عمر المباراة عزز ماريانو الغلة بهدف خامس للفريق وثالث له مكملا "الهاتريك" في الدقيقة 88 في حين أتى الهدف السادس بنيران صديقة إذ أودع مورغادو الكرة في مرماه بالخطأ مختتما سجل أهداف الريال في الدقيقة الأخيرة المباراة التي انتهت بفوز الريال بستة أهداف مقابل هدف.

يذكر ان (برشلونة) سيواجه فريق (هيركوليس) في وقت لاحق الليلة على ملعب (خوسيه ريكو بيريز) في إطار منافسات ذهاب دور ال32 بالمسابقة.

المواضيع

blog comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا