الارشيف / الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«الزراعة» تدعم مشاريع ومبادرات الشباب والهواة

السبت 2018/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 280

  • القطان: مشاريع وفعاليات عديدة للشباب خلال الأيام المقبلة

محمد راتب

أكد رئيس الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية م.فيصل الحساوي ان مشاركة الجهات التطوعية والباحثين في تاريخ الكويت والحرفيين والمبدعين من اصحاب المتاحف والهواة والمشاريع الشبابية في اليوم المفتوح الذي نظمته الهيئة في حديقة الحيوان بمنطقة العمرية، تؤكد اهتمام «الزراعة»، بعرض منتجات وأعمال الشباب المتميزين أمام زوار حديقة الحيوان بالتعاون مع مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال اليوم المفتوح بحديقة الحيوان والذي شهد حضور عدد كبير من الزوار ومحبي الأعمال اليدوية والحرفية والشبابية والهواة ونائب المدير العام لشؤون القطاع الثروة الحيوانية د.علي القطان ومديرة حديقة الحيوان زهرة الوزان ومنسق العام لفريق اكسبو 965 محمد كمال ومدير إدارة شرطة البيئة العقيد حسين العجمي.

وقال الحساوي ان الهيئة تعاونت مع رئيس فريق «اكسبو 965» محمد كمال، حيث أقيمت فعاليات خاصة بعرض الاعمال الحرفية واليدوية واستمتع الزوار بهذا العرض والاطلاع على الأعمال التي لاقت استحسان الجميع، لافتا الى ان «الزارعة» تهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز ودعم المشاريع والمبادرات الشبابية والهواة.

من جهته، اشاد نائب المدير العام لشؤون القطاع الثروة الحيوانية د.علي القطان بهذه المبادرة والتعاون مع فريق «اكسبو 965» للمعارض التراثية والحرفية بمشاركة نخبة من المبدعين الكويتيين المتميزين وأصحاب المتاحف الخاصة وعدد من الباحثين في التراث.

وقال القطان لقد استمتع الزوار بهذا اليوم الذي تم خلاله عرض العديد من الأعمال التي لاقت استحسان الحضور، ولا شك ان هذه الفعاليات تترك اثرا طيبا لدى الجمهور وزوار الحديقة للتعرف على مشاريع الهواة والحرفيين وتراث الكويت، مؤكدا على وجود عدة مشاريع في الأيام القادمة لدعم لمثل تلك الانشطة.

بدورها، أكدت مديرة حديقة الحيوان زهرة الوزان التنسيق الكامل مع فريق «اكسبو 965» برئاسة الباحث محمد كمال الذي قام مشكورا بتلبية الدعوة مع زملائه الباحثين والحرفيين.

وتابعت الوزان: سعادة الحضور تؤكد رضاهم عن الفعالية ونحن نهدف ايضا لدعم تلك المشاريع الشبابية الكويتية وأتاحت لهم الفرصة لعرض منتجاتهم وأعمالهم في مكان يتردد عليه الناس ونسعى جميعا لخلق اجواء اسرية من خلالها ندعم ابناءنا وإخواننا المبدعين.

وفي النهاية تم تكريم عدد من الجهات التطوعية والشخصيات الشبابية الناشطة في مجال التطوع، ثم التقطت الصور التذكارية مع المشاركين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا