الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

المطيري: مكتب شؤون الحج يفوز بالمركز الأول في فئة ج في «نجاحات 9»

الأحد 2018/4/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 255

أسامة أبو السعود

أعرب مدير مكتب شؤون الحج في وزارة الأوقاف محمد المطيري عن سعادته بحصول المكتب على المركز الأول في جائزة التميز عن فئة ج في حفل نجاحات التاسع الذي نظمته الوزارة أخيرا، مشيرا إلى أن وزارة الأوقاف تنظم سنويا هذه الجائزة لتحفيز الإدارات على التميز ومن أجل تحسين خدماتها وتفعيل مبادراتها وخدمة المتعاملين، وتشجيع تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة والجودة والتميز.

وقال المطيري في تصريح صحافي إن حصول مكتب شؤون الحج على هذه الجائزة سيكون دافعا له لاستكمال مسيرته في خدمة حجاج الكويت، مشيرا إلى أن المكتب لن يألو جهدا في تذليل كل الصعاب أمام الحملات الكويتية التي اعتادت على النجاح والتميز حتى أصبحت قدوة لمثيلاتها في العالمين العربي والإسلامي.

وتابع: إن مكتب شؤون الحج يتخذ من التميز منهجا له في أدائه المؤسسي بهدف تحقيق رؤية الوزارة الريادة عالميا في العمل الاسلامي. وهو ما يحققه على أرض الواقع سنويا لاسيما في موسم الحج.

وأوضح المطيري أن هذا الإنجاز الذي حققه مكتب شؤون الحج تحقق بفضل الله أولا ثم بفضل الداعمين له بدءا من وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د.فهد العفاسي ووكيل الوزارة فريد أسد عمادي ورئيس بعثة الحج الكويتية خليف مثيب الأذينة فضلا عن جميع موظفي الإدارة الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النجاح كل عام واصرارهم على المحافظة على هذه المكانة المتميزة في كل مناسبة.

وفي الختام قدم المطيري جزيل شكره وعظيم امتنانه لموظفي المكتب وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا الإنجاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا